أعلن الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية أن منظومة الشكاوى وخدمة المواطنين بصحة القليوبية استقبلت 180 شكوى خلال شهر أبريل الماضي، وأن هذه الشكاوى تنوعت ما بين شكاوى خاصة بالطب العلاجي وأخرى خاصة بالوقائي، وشكاوى خاصة بالعلاج الحر، وشكاوى فردية متنوعة.


وأكد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن المنظومة تحرص على تحسين معدلات الاستجابة لشكاوى المواطنين وطلباتهم، بما يُسهم في حل مشكلاتهم، موضحا أن الهدف هو تقديم حلول فورية لكافة شكاوى المواطنين، ومحاولة تحليل الأسباب المختلفة للشكاوى المقدمة، للوصول إلى أقل نسبة منها، معلنا دعمه الكامل للمنظومة ومتابعة الرد علي الشكاوى من خلال منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة.


وبدوره أشار عزت الجندى مدير إدارة الشكاوى وخدمة المواطنين بمديرية الشئون الصحية بالقليوبية، أنه تم التعامل مع 154 شكوى، والانتهاء منها بنسبة 99.76%، بينما جاري التعامل مع 26 شكوى.


وأوضح، أن إدارة الشكاوى وخدمة المواطنين بالمديرية تبذل قصارى جهدها في سبيل تحقيق تواصل فعال بين الحكومة والمواطنين، من حيث تلقي الشكاوى وفحصها ومعالجة أسبابها؛ استكمالًا لجهود الحكومة والتي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية وكيل وزارة الصحة بالقليوبية وزارة الصحة بالقليوبية الصحة بالقليوبية صحة القليوبية

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم دمياط، اليوم الخميس، بجولة تفقدية لعدد من المدارس بإدارة دمياط التعليمية في إطار حرصه على متابعة سير العملية التعليمية،

وشملت الجولة مدارس عباس حلمي زاهر تعليم أساسي والإمام العادل والشاعر الإسمر الابتدائيتين، وخلال الجولة، اطمأن وكيل الوزارة على انضباط الطلاب والمعلمين وسير العملية التعليمية بشكل عام، كما قام بتفقد الفصول الدراسية والتأكد من سد عجز المعلمين وتناسب الكثافة الطلابية مع الإمكانيات المتاحة.

وأعرب وكيل الوزارة عن إعجابه بالمستوى التعليمي الذي شاهده في المدارس التي زارها، مشيداً بجهود المعلمين والطلاب.

وأكد وكيل الوزارة، أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والمعلمين، مشدداً على ضرورة الاهتمام بجودة التعليم وتطوير العملية التعليمية، معرباً عن ثقته في قدرة المعلمين والطلاب على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وخلال الجولة، تفقد وكيل الوزارة الفصول الدراسية للتأكد من تطبيق الكثافة الطلابية المقررة ولتوفير بيئة تعليمية مريحة للطلاب، بالإضافة إلى التأكد من  سد العجز في المدرسين مؤكدا علي أهمية توفير الكوادر التعليمية المؤهلة لجميع المواد الدراسية.

كما قام بمتابعة عملية تسليم الكتب المدرسية لجميع الطلاب للتأكد من استعدادهم للعام الدراسي الجديد و متابعة أعمال الصيانة مشددا على أهمية الانتهاء من أعمال الصيانة في المدارس لتوفير بيئة آمنة للطلاب و أهمية توفير الأنشطة اللاصفية للطلاب لتنمية مواهبهم وقدراتهم بالإضافة إلى متابعة الانضباط الإداري والتشديد على أهمية الالتزام باللوائح والقوانين المدرسية.

وجاءت هذه الجولة تنفيذًا لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، الرامية إلى توفير بيئة تعليمية مناسبة لجميع الطلاب.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر
  • رسميا ..شباب بلوزداد يستقبل مباريات البطولة بـ “نيلسون مانديلا”
  • «المحامين» تحقق في شكوى تتهم نقيب ومجلس جنوب الدقهلية بشبهات فساد وتربح
  • وكيل محافظة الأحساء يشهد احتفال إدارة التعليم باليوم الوطني 94
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة دمياط
  • صدفة فى لقاء المواطنين بالقليوبية تكشف عن مسئول جمعية علية خمسة أحكام تنفيذية
  • وكيل وزارة الصحة يجتمع بمسؤولي القوافل العلاجية بالمديرية بقنا
  • وكيل وزارة الزراعة، : سعر كيلو الطماطم ارتفع بنسبة 400 %
  • وكيل صحة أسيوط يوقع الكشف الطبي علي المواطنين ببني محمديات بمركز أبنوب
  • لحماية طفلك من الابتزاز والعنف.. طرق تقديم شكوى «للقومي للطفولة»