صحافة العرب:
2024-10-04@10:52:46 GMT

إب..وفاة امرأة واصابة زوجها في حادث مروري مروع

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

إب..وفاة امرأة واصابة زوجها في حادث مروري مروع

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إب وفاة امرأة واصابة زوجها في حادث مروري مروع، توفيت امرأة، وأصيب زوجها وابنتهما، في حادث مروري مروع في محافظة إب، وسط اليمن. وقالت مصادر مقربة من أنسرة الضحية، إن زوجة الدكتور جميل الخياطي .،بحسب ما نشر قناة اليمن اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إب.

.وفاة امرأة واصابة زوجها في حادث مروري مروع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إب..وفاة امرأة واصابة زوجها في حادث مروري مروع
توفيت امرأة، وأصيب زوجها وابنتهما، في حادث مروري مروع في محافظة إب، وسط اليمن. وقالت مصادر مقربة من أنسرة الضحية، إن زوجة الدكتور "جميل الخياطي" مدير عام الجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا، توفيت في حادث مروري أثناء عودته من محافظة إب وفي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إب..وفاة امرأة واصابة زوجها في حادث مروري مروع وتم نقلها من قناة اليمن اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة

تحقق الشرطة في البرازيل مع جراح تجميل توفيت مريضته، 24 عاماً، بعد خضوعها لـ6 عمليات مختلفة، في عملية جراحية واحدة، استمرت 8 ساعات.

و كانت فيفيان ليرا مونتي، قد سجلت اسمها لإجراء العملية الجراحية التي استغرقت يومًا كاملاً بعد العثور على الجراح عبر الإنترنت في سوبرال، بولاية سيارا، وفق صحيفة "ميرور" البريطانية.

 وفي جلسة جراحية واحدة فقط في 31 أغسطس، خضعت لتصغير الثدي وشفط الدهون من بطنها وذراعيها وظهرها وذقنها، ومن  ثم تم ضخ الدهون من شفط جار، في مؤخرتها لتعزيز حجمها، غير أنها توفيت لقصور في القلب في 26 سبتمبر، بعد 22 يوماً في العناية المركزة وهي تكافح عدوى تفشت في بطنها إثر الجراحة.


وتحقق الشرطة المدنية الآن في وفاتها باعتبارها "مشبوهة" في مركز شرطة البلدية في سوبرال، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية. يقول أفراد الأسرة إنها خرجت من مستشفى "كوراكو دي سوبرال"، بعد 15 ساعة فقط من العملية وعانت من مضاعفات طبية على الفور تقريبًا.
 وبسبب الألم المبرح وانخفاض ضغط الدم، سارعت أسرتها بنقل فيفيان إلى وحدة الرعاية الطارئة في المدينة، ونقلها المسعفون على الفور إلى مستشفى أكبر، حيث تم وضعها في العناية المركزة، قبل وفاتها.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في أكتوبر
  • امرأة شجاعة تتصدى للصوص حاولوا سرقة منزلها في وضح النهار .. فيديو
  • انتحار امرأة واصابة شخص بإطلاق نار واحتراق أكثر 200 محل وكشك في بغداد
  • التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في الدقي
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة
  • بينهم 4 أشقاء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى طريق أسيوط الغربي
  • حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي
  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم