فنون، محمد فؤاد يشارك في جنازة نجل حسن يوسف صور،03 46 م الإثنين 31 يوليو 2023 كتبت شهد القاضي شارك الفنان محمد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد فؤاد يشارك في جنازة نجل حسن يوسف - صور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد فؤاد يشارك في جنازة نجل حسن يوسف - صور

03:46 م الإثنين 31 يوليو 2023

كتبت- شهد القاضي:

شارك الفنان محمد فؤاد، في جنازة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وتوفي نجل الفنان حسن يوسف، غرقاً بإحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي عن عمر 35 عاما، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح.

وكشف مصدر مقرب من نجل الفنان حسن يوسف، سبب تأجيل تشييع جنازة نجله ،وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": إن صلاة الجنازة جرى تأجيلها من صلاة الظهر حتى العصر بمسجد الشرطة بسبب انشغال المكان باستقبال جنازات أخرى في هذا الموعد.

ردت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، ومسئول الملف الطبي بالنقابة، على حقيقة وجود شبهة جنائية في وفاة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي في مداخلة لبرنامج "مساء دي إم سي".

وقالت نهال عنبر أثناء مداخلتها الهاتفية لـ"مساء دي إم سي" عن وجود شبهة جنائية في وفاة نجل الفنان حسن يوسف من عدمه:"أنا معنديش معلومة عن الحتة دي، لكن هو تصريح الدفن خلاص تمام .. والدكتور أشرف زكي بنفسه راح على هناك".

وتابعت نهال عنبر عن وفاة عبدالله حسن يوسف غرقًا:"المشكلة إن المياه كانت عالية جدا، وكان في تحذيرات منها الفترة دي في الساحل.. علشان كدة ممكن تكون تسببت في غرقه لأن حتى لو هو سباح وبيعوم كويس ساعات علو المياه بيكون خطر والرئة بتتملي بالمياه".

وأضافت:"هو لما وصل المستشفى كانت الرئة متوقفة بس هم عملوا محاولة لكن ربنا لم يريد".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد فؤاد يشارك في جنازة نجل حسن يوسف - صور وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجل الفنان حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام

يعيش الفنان محمد ممدوح، حالة من النشاط الفني المكثف وخاصًة على المستوى السينمائي، إذ يستأنف محمد ممدوح التحضير لعدد من الأفلام السينمائية والتي تبلغ ثلاثة أعمال جديدة دفعة واحدة، ومن المقرر أن يتم عرض تلك الأعمال ضمن أفلام موسم صيف 2024.

 

 

فيلم إكس مراتي

 

وانتهى محمد ممدوح من تصوير أحدث أعماله السينمائية الذي يحمل عنوان "إكس مراتي" وهو من بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أمينة خليل، ومن إخراج معتز التوني.

وتدور أحداث فيلم "إكس مراتي" في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

والفيلم من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إنتاج أحمد يوسف وبوليت بروف وسينرجي، وإخراج معتز التوني.

 

مشاركة محمد ممدوح في فيلم "هيروشيما"

 

كما يعكف محمد ممدوح على استئناف تصوير الفيلم الذي يحمل عنوان "هيروشيما"، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل التي تقوم بدور البطولة النسائية، وبجانبها الفنانة روبي.

ويواصل صناع فيلم "هيروشيما" تحت إشراف المخرج خالد مرعي والمؤلف أيمن بهجت قمر خلال الفترة الحالية على جلسات عمل مكثفة للتعاقد مع الفنانين المرشحين للمشاركة في البطولة، بجانب محمد ممدوح وغادة عادل، ومعاينة أماكن التصوير لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ليطرح خلال موسم الصيف.

 

فيلم روكي الغلابة

 

ويستأنف محمد ممدوح تصوير مشاهده في فيلم "روكي الغلابة" أمام الفنانة دنيا سمير غانم، وتحت إشراف المخرج أحمد الجندي، استعدادًا لعرضه في الفترة المقبلة ضمن الموسم الصيفي 2024.

ويتبقى لفريق عمل الفيلم عدد قليل من المشاهد، ليبدأ أحمد الجندي بعدها إجراء عمليات المونتاج والمكساج، استعدادًا لعرض الفيلم ضمن موسم الصيف الحالي، ويعد ذلك عودة لـ دنيا سمير غانم إلى السينما، بعد غياب عامين، منذ آخر أعمالها تسليم أهالي.

وتدور أحداث فيلم روكي الغلابة حول شابة تعمل حارسة شخصية، وتتولى تأمين أحد رجال الأعمال الكبار "محمد ممدوح"، ويتعرض الثنائي سويًا للعديد من المواقف الكوميدية المشوقة.

مقالات مشابهة

  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • المقاطعة الفنية كارت ضغط للعقاب الجماهيرى أم ضريبة مستحقة لمواقف الفنان؟
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية