الريال ضد قادش.. أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تشكيل ريال مدريد، الذي يخوض مباراة قادش، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سانتياغو برنابيو» معقل كتيبة كارلو أنشيلوتي.

ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مباراة قادش، وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 84 نقطة من 33 مباراة خاضهم «الميرنجي» في المسابق حتى الآن، بواقع 26 انتصار و 6 تعادلات، ولم يتلق «الملكي» الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط في مسابقة «لا ليجا».

ريال مدريد

بينما يحتل فريق قادش المركز الثامن عشر «مراكز الهبوط» بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 26 نقطة من 33 مباراة، بواقع 4 انتصارات و 14 تعادل، وتلقى الهزيمة في 15 لقاء.

تشكيل ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفخال - إدير ميليتاو - ناتشو فيرنانديز - فران جارسيا.

خط الوسط: لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا - داني سيبايوس.

خط الهجوم: براهيم دياز - خوسيلو - أردا جولر.

????✅ قائمة الفريق ضد قاديش!
???? @Cadiz_CFArab#RealMadridCádiz pic.twitter.com/DyBwkK0oMt

— ريال مدريد (@realmadridarab) May 4, 2024

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني

وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم السبت، الموافق 4 من شهر مايو الجاري، ليكون هو strong>موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024.

ريال مدريد

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد قادش، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياغو برنابيو» معقل كتيبة كارلو أنشيلوتي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنشيلوتي الدوري الإسباني الريال اليوم تشكيل ريال مدريد أمام قادش تشكيل ريال مدريد امام قادش تشكيل ريال مدريد ضد قادش ريال مدريد ريال مدريد أمام قادش ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد قادش ريال مدريد وقادش كورتوا مباراة ريال مدريد مباراة ريال مدريد اليوم موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش ریال مدرید ضد قادش فی الدوری ضد قادش فی الدوری الإسبانی مباراة ریال مدرید ضد قادش هذا الموسم لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

عقب نهاية الأزمة، يبحث عشاق الكرة المصرية وأيضًا العربية في الوقت الراهن، عن موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي والزمالك

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق الكرة المصرية والعربية.

الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

عقب العديد من الأزمات، سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الأهلي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تلك القمة النارية، وهو في وصافة ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، وذلك بواقع 13 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي والزمالك

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة القمة أمام الأهلي، وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، و6 هزائم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الثلاثاء، الموافق 25 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • خوسيلو يقود تشكيل إسبانيا أمام ألبانيا باليورو
  • تقارير: القادسية السعودي يضم نجم ريال مدريد
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد يودع خوسيلو إلى الدوري السعودي