شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الرافدين يصدر توضيحا بخصوص التحويلات الخارجية، اصدر مصرف الرافدين ، اليوم الاثنين، توضيحا بخصوص ماورد من الخبر الذي تم نشره مؤخرا بشأن تحويلات الاموال لغرض شراء العقارات خارج العراق،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرافدين يصدر توضيحا بخصوص التحويلات الخارجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرافدين يصدر توضيحا بخصوص التحويلات الخارجية

اصدر مصرف الرافدين ، اليوم الاثنين، توضيحا بخصوص ماورد من الخبر الذي تم نشره مؤخرا بشأن تحويلات الاموال لغرض شراء العقارات خارج العراق .

واكد المصرف في بيان ان الموضوع افتقد للدقة والمفهوم العام”.

واكد البيان ينفي المصرف نفيا قاطعا وجود اي تعليمات لمثل هذا النوع من التحويلات ولا توجد لديه اية تعاملات بهذا الخصوص في الوقت الحاضر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرافدين يصدر توضيحا بخصوص التحويلات الخارجية وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى ..كل أدواري مغامرة

أبحث عن التجديد فى كل أعمالى الفنية.. وأحاول اكتشاف نفسى دائمًاخضت تجربة الإنتاج لإيمانى برسالة «البحث عن علا»«مفترق طرق» دراما صعبة وسعدت بردود فعل الجمهور

 

النجمة هند صبرى واحدة من أهم فنانات جيلها، تجمع بين الثقافة والموهبة، ما جعلها فنانة من طراز خاص، صنعت نجوميتها بنفسها باحترامها لعقلية مشاهديها فى اختيار الموضوع الجيد الذى تناقشه، ودائمة البحث عن السيناريوهات المختلفة والجريئة، ولذلك ارتبط معها الجمهور بالعديد من الأدوار.

شخصية د.علا عبدالصبور، إحدى الشخصيات التى نجحت فى تقديمها هند بشكل كبير، حتى أن الجمهور لم يتذكر أنها قُدمت فى 2010، حيث تلقى نسبة مشاهدة عالية فى كل عرض لها على الشاشة، بسبب مناقشتها مشكلة مجتمعية تهم كل الأسر المصرية وهى البحث عن الزوج المناسب لبناتهن، وتم تقديم العمل بشكل فنى مميز جعل الجمهور يحترم العمل وينتظر منه أجزاء أخرى.

فى الجزء الجديد من العمل تغير الموضوع، فأصبحت «علا» تجسد شخصية كل سيدة مطلقة وتبحث عن حياة جديدة، ترسم لنفسها واقعا مجتمعيا جديدا، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معها منذ الحلقات الأولى، حيث خاض معها الجمهور رحلة البحث عن زوج، ثم الاستقرار فى منزل، والانتقال من طبقة إلى أخرى، وتجربة الأمومة، والانفصال، حتى خوض سوق العمل بعد سنوات طويلة من كونها ربة منزل.

التقينا بها لنعرف تفاصيل العمل، وسر خوضها مجال الإنتاج، وفى حوارها قالت..

مقالات مشابهة

  • هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى.. كل أدواري مغامرة
  • هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى ..كل أدواري مغامرة
  • مدير الموانئ العراقية يصدر توجيهات لإدارة ميناء أم قصر
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • أسباب انتشار الشائعات وترويجها.. الإفتاء توضح الحل
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • أحاديث عن التاريخ.. مختلفاته!
  • إنه سرطان لنتحمل الخبر الصادم