شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مصرف الرافدين يصدر توضيحا بخصوص التحويلات الخارجية، مصرف الرافدين يصدر توضيحا بخصوص التحويلات الخارجية،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرف الرافدين يصدر توضيحا بخصوص التحويلات الخارجية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرف الرافدين يصدر توضيحا بخصوص التحويلات الخارجية
مصرف الرافدين يصدر توضيحا بخصوص التحويلات الخارجية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرف الرافدين يصدر توضيحا بخصوص التحويلات الخارجية وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تصريحات خطيرة بخصوص عقيدة الأسلحة النووية الروسية

قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الأحد إن مراجعة عقيدة الأسلحة النووية الروسية باتت ضرورية بسبب اقتراب البنية التحتية لحلف شمال الأطلسي (ناتو) بشكل متزايد من حدود روسيا.
وذكر بيسكوف للتلفزيون الروسي الرسمي أن القوى الغربية تسعى لتحقيق النصر على روسيا من خلال إرسال الأسلحة إلى أوكرانيا.السلاح النووي الروسيوأعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الأربعاء عن سياسة محدثة بشأن استخدام الأسلحة النووية، مشيرًا إلى التوترات مع القوى الغربية بسبب دعمها لأوكرانيا.
أخبار متعلقة توقعات بحدوث اضطرابات في مطار تايوان الدولي خلال 10 أيام148 قتيلًا.. تدمير أجزاء كبيرة في نيبال بسبب الفيضاناتوفي رده على سؤال حول من سيتخذ قرار استخدام الأسلحة النووية في ظل الهجمات الأوكرانية على الأراضي الروسية، قال بيسكوف إن ذلك من اختصاص الخبراء العسكريين.
وأضاف: "إنهم يراقبون عن كثب الأسلحة وكيف سيتم نشرها". وكان المعلقون الروس قد دعوا في الماضي إلى استخدام الأسلحة النووية لضمان النصر في الحرب الحالية مع أوكرانيا.
وتتهم موسكو حلفاء أوكرانيا الغربيين بالتورط في الحرب من خلال إرسالهم للأسلحة.ابتزاز نوويبينما وصفت أوكرانيا السياسة الروسية المعدلة بأنها "ابتزاز نووي" ودعت الغرب إلى عدم الانصياع لهذا التهديد، وطالبت بدعم غربي أكبر وتعديل السياسات التي تقيد استخدام أسلحتهم على الأراضي الروسية.
وكان بوتين قل إن الوثيقة المحدثة تقترح أن "العدوان على روسيا من قبل دولة غير نووية، ولكن بمشاركة أو دعم دولة نووية، يجب اعتباره هجومًا مشتركًا على الاتحاد الروسي".
وأضاف أنه في حالة وقوع هجوم جوي تقليدي ضخم يهدد وجود روسيا، فإن روسيا قد ترد باستخدام قواتها النووية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة الحوار الوطني اليوم لمناقشة الدعم وقضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • تصريحات خطيرة بخصوص عقيدة الأسلحة النووية الروسية
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • أحمد علي: تجربة استثنائية مع أسود الرافدين وآمال المستقبل
  • وزير الخارجية يعقد لقاء ثنائيا مع نظيره الألباني على هامش فعاليات "الأمم المتحدة" (تفاصيل)
  • حسن نصر الله شيعي أم سني؟ حقائق بخصوص ديانة حسن نصر الله
  • تعرض مبنى السفارة الأردنية في باريس للسرقة.. ووزارة الخارجية تكشف تفاصيل
  • الرافدين يعلن منح قروض عقارية بقيمة 150 مليون دينار وبفائدة متناقصة
  • تصل إلى 150 مليوناً.. الرافدين يفتح باب القروض بفائدة متناقصة ويحدد الشروط