شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن روسيا تشترط سحب أمريكا سلاحها النووي من أوروبا مقابل سحب سلاحها من بيلاروس،  بغداد شبكة أخبار العراق حدّد دبلوماسي روسي، اليوم الاثنين، شرطاً لسحب بلاده الأسلحة النووية التكتيكية من بيلاروس.وقال مدير الإدارة الثانية .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا تشترط .

.سحب أمريكا سلاحها النووي من أوروبا مقابل سحب سلاحها من بيلاروس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا تشترط ..سحب أمريكا سلاحها النووي من أوروبا...
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- حدّد دبلوماسي روسي، اليوم الاثنين، شرطاً لسحب بلاده الأسلحة النووية التكتيكية من بيلاروس.وقال مدير الإدارة الثانية لبلدان رابطة الدول المستقلة بالخارجية الروسية، أليكسي بوليشوك، لوكالة ريا نوفوستي الروسية للأنباء، إنه ليس من الممكن الحديث عن سحب الأسلحة النووية التكتيكية الروسية من أراضي بيلاروس، إلا بعد أن تتخلى الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي «ناتو» عن مسارهما التدميري، وسحب الأسلحة النووية الأمريكية من أوروبا وإزالة بنيتها التحتية.وقال بوليشوك، إنّ نشر الأسلحة النووية التكتيكية الروسية على أراضي بيلاروس كان رداً على السياسة النووية بعيدة المدى المزعزعة للاستقرار للناتو وواشنطن، إضافة إلى التغيرات الجوهرية التي طرأت مؤخراً على مجالات رئيسية للأمن الأوروبي. وشدّد على أنّ ذلك كان قراراً اضطرارياً استهدف ضمان أمن دولة الاتحاد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تشترط ..سحب أمريكا سلاحها النووي من أوروبا مقابل سحب سلاحها من بيلاروس وتم نقلها من شبكة اخبار العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمن النيابية:أمريكا لن تسحب قواتها من العراق

آخر تحديث: 19 شتنبر 2024 - 2:26 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- اتهم رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية القيادي في منظمة بدر كريم المحمداوي، اليوم الخميس ، الولايات المتحدة الأمريكية بالمماطلة في ملف انسحاب قواتها من العراق . وقال المحمداوي  في حديث صحفي ، ان” البرلمان صوت مسبقا على إخراج القوات الأمريكية من الأراضي العراقية، الا ان هناك تعنت أمريكي رغم الدعوات الشعبية لانسحاب قواتها من العراق”.واكد أن “أمريكا ليس لديها أي رغبة حقيقية بالانسحاب”.وتابع، ان “هناك اتفاق بين العراق وامريكا على جلاء القوات الأمريكية عام ٢٠٢٥ لكن ان أمريكا تماطل في ملف الانسحاب”.

مقالات مشابهة

  • ممر آمن للسنوار مقابل الرهائن.. ما رد أمريكا على مقترح إسرائيل؟
  • مجلس الدوما : دعوة برلمان أوروبا لتوجيه ضربات إلى روسيا ستؤدي إلى حرب عالمية
  • روسيا تكشر عن أنيابها.. موسكو غاضبة بسبب وصول قذائف هندية إلى كييف
  • بوتين: روسيا ضاعفت إنتاج الأسلحة وطورت خصائصها استناداً إلى التجارب العسكرية
  • الأمن النيابية:أمريكا لن تسحب قواتها من العراق
  • البحرين تؤكد دعمها لمبادرة شرق أوسط خالٍ من الأسلحة النووية
  • ترامب: نحن قريبون من حرب عالمية ثالثة مع انتشار الصراعات في ظل انتشار الأسلحة النووية
  • كيف ستكون الحرب النووية بين روسيا وأميركا؟ ومن سينجو؟
  • روسيا تلوح باستخدام النووي وتؤكد: ''صبرنا له حدود''
  • سيناريو مرعب في حال نشوب حرب نووية بين روسيا وأمريكا.. هذا ما سيحدث