منوعات، تشمل اللحوم والدجاج والتونة والحلويات والخبز سلطان النيادي يكشف قائمة طعامه على متن محطة الفضاء الدولية،دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN قال رائد الفضاء الإمارات ي سلطان النيادي، إن كل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "تشمل اللحوم والدجاج والتونة والحلويات والخبز".

. سلطان النيادي يكشف قائمة طعامه على متن محطة الفضاء الدولية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"تشمل اللحوم والدجاج والتونة والحلويات والخبز".....

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، إن كل رائد فضاء يختار قائمة طعامه الخاصة قبل الانطلاق إلى محطة الفضاء الدولية، وكشف النيادي عن الأطعمة التي اختارها وأخذها معه، وكيف يتم حفظها حتى تناولها على المحطة.

وأضاف النيادي في مقطع فيديو من على متن محطة الفضاء الدولية، نشره عبر حسابه عبر تويتر (إكس)، الاثنين، أن أهم الأطعمة التي جلبها معه تضم "لحوم ودجاج وسمك والخبز التركي والخبز العادي ومعلبات مثل التونة والحلويات"، موضحًا أن الطعام يمكن أن يكون جاهزًا مباشرة للأكل، ويمكن أن يتم تسخينه قبل تناوله".

وأردف الرائد الإماراتي، قائلا: "أنا اخترت قائمة متنوعة من الأكل من وكالات فضائية مختلفة، من اليابان، ومن أوروبا، ومن القائمة الرئيسية".

وأوضح أنه قبل أن "نطلع إلى الفضاء نجرب مئات الأصناف من كل دول، مثل اليابان وروسيا وأوروبا، ويتم عمل مفاضلة بين قوائم الأكل المفضلة".

وشرح النيادي "كيفية حفظ أطعمة كل رائد فضاء على متن محطة الفضاء الدولية، حتى يتم التعرف عليها ومعرفة مكانها وحتى لا يتم فقدانها".

وأشار النيادي إلى أن "هناك قوائم أكل عامة من مختلف الأصناف لكل رواد الفضاء"، وقال إنه "يجب تفريغ الكيس الذي يوجد به الطعام في (كونتينر)، بعد نقله من مكان التخزين، وتسجيله على قائمة الطعام الموجودة لكل الرواد، حتى يتم وضعه في المكان المناسب".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "تشمل اللحوم والدجاج والتونة والحلويات والخبز".. سلطان النيادي يكشف قائمة طعامه على متن محطة الفضاء الدولية وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قائمة الحكام الدولية.. تعرف على أحداث التغيرات في الموسم الجديد

اعتمد اتحاد الكرة المصري قائمة الحكام الدولية للموسم الجديد والتي شهدت تغيير طفيف عن  قائمة الموسم الماضي.

وخرج الثنائي إبراهيم نور الدين من القائمة الدولية بداعي الاعتزال كما باتت المحكمة منى عطا الله خارج القائمة الدولية، بينما شهدت قائمة الحكام المساعدين وحكام الفيديو استقرارا دون أسماء جديدة.

بمشاركة عبد المنعم.. نيس يسقط في فخ التعادل أمام لانس مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة محمود بسيوني يعود

وعاد محمود بسيوني حكم منطقة الإسكندرية للقائمة الدولية بديلا لإبراهيم نور الدين، وكانت المفاضلة بين محمود بسيوني وحمادة القلاوي وهشام القاضي.

وعلى الجانب الاخر دخلت المحكمات المساعدين  نورهان سمير القائمة الدولية الموسم الحالي بديلة لمنى عطا الله.

وفي الصالات دخل أحمد جمال القائمة الدولية بديلا عن الحكم محمد حسن.
 

مقالات مشابهة

  • «مركبة ماسك».. أمل جديد لإنقاذ رائدي الفضاء العالقين منذ 4 أشهر
  • بمقعدين شاغرين.. مركبة سبيس إكس تصل محطة الفضاء الدولية
  • رائدا فضاء روسي وأمريكي يصلان محطة الفضاء الدولية
  • رائدا فضاء يصلان إلى محطة الفضاء الدولية
  • مركبة فضاء تصل المحطة الدولية بمقعدين شاغرين.. ما السبب؟
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • قائمة الحكام الدولية.. تعرف على أحداث التغيرات في الموسم الجديد
  • شركة سبيس إكس تطلق مهمة لإنقاذ رواد فضاء عالقين في المحطة الدولية
  • المخرجة ماريان خوري تكشف قائمة الأفلام الدولية في مهرجان الجونة
  • سلطان النيادي وهزاع المنصوري يخضعان لتدريبات محاكاة السير على سطح القمر