شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عاجل تفاصيل عرض الهلال الضخم لضم أوسمين لاعب نابولي، 8211; أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نادي الهلال السعوي أرسل عرضين إلى نابولي من أجل ضم أوسيمين في الساعات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. تفاصيل عرض الهلال الضخم لضم أوسمين لاعب نابولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. تفاصيل عرض الهلال الضخم لضم أوسمين لاعب نابولي

– أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نادي الهلال السعوي أرسل عرضين إلى نابولي من أجل ضم أوسيمين في الساعات الماضية.

أوضحت الصحيفة الفرنسية، أن العرض الأول من الهلال وصل إلى 120 مليون يورو، بينما العرض الثاني 140 مليون يورو.

ويستهدف الهلال ضم أوسمين لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. تفاصيل عرض الهلال الضخم لضم أوسمين لاعب نابولي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال عاجل الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

بعد تدهور وضعه الصحي.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".


واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • سعود عبدالحميد برفقة لاعب أرسنال جيسوس
  • عاجل.. القسام تشتبك مع الاحتلال في حرش السعادة بجنين
  • تفاصيل عرض القادسية الضخم للتعاقد مع باولو دياز
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا جراء تلوث مياه الشرب
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • طارق التايب لمعلقي يورو 2024: لا تحسسونا بأنكم من مواليد إسبانيا أو الأرجنتين.. فيديو