حقق فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، أمس، الجمعة، إيرادات بلغت 3،054،254 جنيهًا، وذلك ضمن الأعمال المشاركة في موسم عيد الفطر المبارك.

 

أبطال فيلم السرب

ويشهد فيلم السرب مشاركة عددٍ كبيرٍ من الفنانين من بينهم أحمد السقا ودياب وشريف منير ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح ونيللي كريم ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

قصة فيلم السرب

يذكر أن يؤرخ فيلم السرب، لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

 فيلم السربشخصيات النجوم في العمل

ويجسد الفنان دياب شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

 

أفلام موسم عيد الفطر

ويشار إلى أن ينافس بجانب فيلم السرب، في شباك التذاكر بموسم عيد الفطر المبارك، عدد من الأفلام من بينها : "شقو لعمرو يوسف، عالماشي لعلي ربيع، وفاصل من اللحظات اللذيذة لهشام ماجد.

ياسمين عز تنتصر في معركتها القضائية مع نيشان (تفاصيل) إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم عالماشي يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس موعد عرض الفيلم الوثائقي اخترنا الحياة علي WATCH IT إيرادات فيلم أسود ملون فى آخر ليلة عرض فيلم وش في وش يتصدر أعلى نسب المشاهدة بمصر موعد وسعر تذاكر حفل حكيم وعدوية موعد طرح فيلم ليه تعيشها لوحدك على شاهد مصرية وإيراني.. فيلم شهر زي العسل يثير الجدل في الكويت فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يتخطى النصف مليار دولار

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم السرب قصة فيلم السرب أبطال فيلم السرب أحداث فيلم السرب إيرادات فيلم السرب القوات الجویة فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"

أحتفل النجم أحمد عز بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" التي تعرض على مسرح "بكر الشدي" بالرياض في المملكة العربية السعودية، وشارك الجمهور فيديو من العرض المسرحي بحضور أبطال فيلم "عصابة الماكس"، كما رفع العرض شعار "كامل العدد".

مسرحية ملك والشاطر View this post on Instagram

A post shared by ????️Safadi_Official Management_Page of AhmedEzz????️ (@official_ahmedezz_manager)

تحدث أحمد عز على الفيديو، قائلاً: "مسرحية ملك والشاطر تتشرف اليوم بحضور أبطال فيلم عصابة الماكس الفنانة لبلبة وأحمد فهمي وأوس أوس، مبروك لأبطال الفيلم افتتاحهم اليوم في الرياض، وشكرًا لهيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي الشيخ على دعمها للفن، وشكرًا لفريق عمل مسرحية ملك والشاطر".

مسرحية ملك والشاطرتفاصيل مسرحية "ملك والشاطر" 

مسرحية "ملك والشاطر" من إنتاج آلاء الغزالي، وبطولة أحمد عز ويسرا، وتدور أحداثها حول الشاطر حسن الذي يبذل مساعٍ كبرى في سبيل الحصول على السعسع الأسود، وهو المهر الذي اشترطته الملكة "ست الكل" للزواج من شقيقتها.

مسرحية ملك والشاطر ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر بإيرادات تخطت الـ 2 مليون جنيه
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die