شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأمير سعود بن نايف يرعى توقيع أمانة الشرقية عقودًا استثمارية بقيمة ٨٠٠ مليون ريال، الأحساء – “الأحساء اليوم” رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الإثنين، في مكتب سموه بديوان .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمير سعود بن نايف يرعى توقيع أمانة الشرقية عقودًا استثمارية بقيمة ٨٠٠ مليون ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمير سعود بن نايف يرعى توقيع أمانة الشرقية عقودًا...

الأحساء – “الأحساء اليوم” رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الإثنين، في مكتب سموه بديوان الإمارة، توقيع عقود لمشاريع استثمارية بقيمة إجمالية تصل إلى ٨٠٠ مليون ريال؛ بين أمانة المنطقة الشرقية، وعدد من الجهات؛ تهدف لتطوير وتنمية المنطقة اقتصاديًا وسياحًيا ورفع معدل جودة الحياة؛ بما يتماشى مع […]

الأمير سعود بن نايف يرعى توقيع أمانة الشرقية عقودًا استثمارية بقيمة ٨٠٠ مليون ريال صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمير سعود بن نايف يرعى توقيع أمانة الشرقية عقودًا استثمارية بقيمة ٨٠٠ مليون ريال وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يعزي رئيس نادي عكاظ في وفاة والدته

تقدّم الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف بخالص تعازيه ومواساته إلى رئيس نادي عكاظ بالطائف شاكر بن سعود العصيمي في وفاة والدته.

وجاء ذلك خلال زيارة الأمير سعود لموقع العزاء في محافظة الطائف سائلاً الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

من جهته، قدم رئيس نادي عكاظ وأشقاؤه وأبناؤهم خالص شكرهم وتقديرهم لمحافظ الطائف على تعازيه ومواساته لهم، ما كان لها الأثر العظيم في تخفيف مصابهم، داعين الله تعالى أن يحفظه وأن يديم عليه الصحة والعافية.

مقالات مشابهة

  • “البلد الأمين” تطرح فرص استثمارية جديدة بمكة المكرمة
  • توقيع عقود جديدة لإنشاء كباري حيوية في المناطق المتضررة بليبيا
  • «شؤون الحرمين»: 10 مراحل لحياكة ثوب الكعبة بقيمة تصل إلى 25 مليون ريال
  • أمانة نجران تطرح 20 فرصة استثمارية في مواقع متعددة بمحافظة حبونا
  • أمانة القصيم تطرح فرصة استثمارية بعنيزة
  • أمانة القصيم تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مدينة الأسواق بعنيزة
  • محافظ الطائف يعزي رئيس نادي عكاظ في وفاة والدته
  • أمانة عسير تطرح 75 فرصة استثمارية
  • “أمانة عسير” تطرح 75 فرصة استثمارية
  • طرح 6 فرصة استثمارية في منطقة عسير