أحيا نجم الراب المصري زياد ظاظا، أول حفلات موسم صيف 2024، بأستاد محافظة الفيوم، بحضور جماهيري تخطى 2000 شخص، من ضمن سلسلة حفلات ريد بول صدى صوت في محافظات مصر.

أغاني زياد ظاظا التي قدمها في حفله بالفيوم


وأشعل زياد ظاظا الحفل بأغنية "سمع أخينا"، والتي شهدت تفاعل كبير مع الجمهور، وتراك "البلد بلدنا"، وشاركه في الحفل الرابر الشاب "ترك"، والرابر "زين" والبرديوسر "خمستاشر"، وكانت مفاجآة الحفل مطرب المهرجانات القديم "هوبا".


وتأتي هذه الحفلة هي الأولى له خارج محافظة القاهرة وأول حفل رابر رسمية داخل محافظة الفيوم ولها مكانة خاصة لدى زياد ظاظا حيث علق قائلًا:" أول حفل في بلدي والجمهور كان كبير ومتفاعل لأخر الحفل".

 

أعمال زياد ظاظا 


يذكر أن زياد ظاظا شارك في ريد بول صدى صوت، بتراك "من الفيوم ياصاحبي"، بمشاركة فنانين محليين من المحافظة ضمن رحلة البحث عنهم بمحافظات مصر، وينتظر زياد حفله القادم بالقاهرة يوم 10_5 بإحدى المولات الشهيرة بأكتوبر بمشاركة نجوم الراب المصري وهما: ليجي سي، أرسينك، الفايف، سلايفر، موسى.

جدير بالذكر أن ظاظا طرح في عيد الحب الماضي أغنتين "نسينا ومحلفناش، "وبنت الإيه" والتي شهدت زواجنا كبير في سوق الراب المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زياد ظاظا حفل الفيوم الفجر الفني زیاد ظاظا

إقرأ أيضاً:

249 درجة للالتحاق بأولى ثانوي في الدقهلية.. المحافظ يعتمد التنسيق رسميا

اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم، تنسيق القبول في الثانوية العامة والخدمات لطلاب الشهادة الإعدادية، بعد اعتماد النتيجة بنسبة نجاح وصلت إلى 93%، إذ الحد الأدنى للقبول 249 درجة.

اعتماد تنسيق الثانوية العامة بالدقهلية

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن تنسيق القبول بالثانوي العام منتظم بمجموع 249 درجة، وجاء الثانوية العامة الخدمات 200 درجة، والثانوية الخاصة 140 درجة، والمنازل 140 درجة، والذي جاء بواقع 45 طالبًا في كل فصل تعليمي، والثانوي الفني من 140 إلى 255 درجة.

عدد الناجحين في الشهادة الإعدادية بالدقهلية

وأعلن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن عدد الناجحين في الشهادة الإعدادية بلغ 101 ألف طالب، بعد أن أدى الامتحانات نحو 109 ألف طالب، موضحا أن عدد فصول الصف الأول الثانوي العام بالدقهلية 1051 فصلًا.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • ميكالي يشعل أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة قبل أولمبياد باريس 2024
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • «لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)
  • 249 درجة للالتحاق بأولى ثانوي في الدقهلية.. المحافظ يعتمد التنسيق رسميا
  • "الدفاع المدني" تعتمد الخطط العملياتية الخاصة بموسم "خريف ظفار"
  • محافظة جنوب سيناء تواصل احتفالاتها بذكرى 30 يونيو
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو
  • "الدفاع المدني" تعتمد خططها العملياتية الخاصة بموسم خريف ظفار
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو