شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم 31 07 2023 في البطولة العربية يلا شوت، مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم 31 07 2023 في البطولة العربية يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم 31-07-2023 في البطولة العربية - يلا شوت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم...

مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم 31-07-2023 في البطولة العربية | يلا شوت

مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم 31-07-2023 في البطولة العربية | يلا شوت، تترقب جماهير كرة القدم موعد السادسة مساءً اليوم، الاثنين، لمتابعة مباراة الزمالك والشباب السعودي في ملعب مدينة الملك فهد بالطائف في السعودية، ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال. 

ويسعى الفريق المصري إلى مواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الأولى بأربعة أهداف نظيفة على فريق الاتحاد المنستيري، حيث سجل سيد نيمار هدفين، فيما سجل كل من زيزو وسيف الدين الجزيري هدفًا للفريق.

شهدت الجولة الأولى من بطولة كأس الأندية العربية تعادل فريق الشباب، بطل السعودية، مع فريق النصر، بطل السعودية، دون أهداف، مما جعل حسابات المجموعة تتعقد.

ما هي القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشباب اليوم في البطولة العربية؟

ستنقل القناة الرياضية السعودية "SSC"، وفقًا للإعلان الرسمي، مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي، والتي تعتبر حصرية للقناة في إطار بطولة كأس الأندية العربية.

البث المباشر لمباراة الزمالك والشباب اليوم

وذلك بموجب الحقوق الممنوحة للقناة لنقل مباريات البطولة، سواء كانت بطولة الدوري، أو كأس الملك سلمان.

توقيت مباراة الزمالك والشباب في كأس الملك سلمان للاندية 2023

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والشباب السعودي يوم الإثنين 31 يوليو، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في السعودية.

معلقي مباراة الزمالك والشباب اليوم

أعلنت إدارة القناة الرياضية السعودية عن تعيين بلال أحمد علام للتعليق على مباراة الزمالك ضد الشباب، بطل السعودية، وذلك عبر قناة "SSC" الرياضية السعودية، فيما سيتولى عيسى الحربين التعليق على نفس المباراة عبر القناة الصوتية الثانية.

حكام مباراة الزمالك والشباب السعودي اليوم حكم ساحة عبد الواحد حربويدة. حكم مساعد أول عطية عيسى. حكم مساعد ثاني وحيد الجحاوي. حكم رابع حسين أبو يحيى. حكم فيديو "الفار" عمار الجنيبي ويساعده جاسم عبد الله. تاريخ مواجهات الأندية المصرية والسعودية

وشاركت 7 أندية مصرية، بما في ذلك الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري والترسانة وغزل المحلة وإنبي، في بطولة تجمع 6 فرق سعودية وهي الهلال وأهلي جدة والاتحاد والنصر والشباب والاتفاق، حيث جرت 23 مباراة.

وحققت الأندية المصرية 12 فوزًا، بينما فازت الأندية السعودية 6 مرات، وسجلت أندية القاهرة 27 هدفًا مقابل 20 هدفًا للأندية السعودية.

موعد مباريات الزمالك القادمة في البطولة العربية الزمالك × الشباب 31 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ 06:00 مساءًا بتوقيت القاهرة الزمالك × النصر 3 أغسطس ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ 06:00 مساءًا بتوقيت القاهرة

حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف دون مقابل، في انطلاقة قوية لمشواره في بطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية. وبهذا الفوز، رفع الزمالك طموحات جماهيره في المنافسة على اللقب.

قاد المدير الفني الكولومبي، أوسوريو، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في 15 مباراة قبل مواجهة الشباب السعودي، حيث شارك الفريق تحت قيادته في 11 مباراة في الدوري المصري، و3 مباريات في الكأس، بالإضافة إلى مباراة في بطولة الأندية العربية. 

وحقق المدرب الكولومبي 10 انتصارات وثلاثة تعادلات، وخسر مرتين، وسجل الزمالك تحت قيادته 32 هدفًا، فيما استقبلت شباك الفريق 16 هدفًا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم 31-07-2023 في البطولة العربية - يلا شوت وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأندیة العربیة الشباب السعودی یلا شوت

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024.. يشهد ملعب "مركور شبيل أرينا" في دوسلدورف، مساء اليوم، الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة فرنسا وبلجيكا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

قمة نارية بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة قمة كروية تجمع بين بطلين من أبرز منتخبات القارة العجوز، حيث يمتلك كل منهما تاريخًا حافلًا بالإنجازات والنجوم.

فمنتخب فرنسا، حامل لقب بطولة العالم 2018، يضم في صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين في العالم، مثل كيليان مبابي، ونجم خط وسط ريال مدريد أوريلين تشواميني، وأنطوان جريزمان.

بينما يعتمد منتخب بلجيكا على مجموعة مميزة من اللاعبين بقيادة كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو، مهاجم روما الإيطالي.

وتزداد أهمية هذه المباراة نظرًا لتاريخها العريق، حيث التقى المنتخبان من قبل في 75 مباراة، فازت بلجيكا في 30 منها، بينما تفوقت فرنسا في 26 مباراة، وتعادلا في 19 مباراة أخرى.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحجز مكانًا في ربع نهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

 

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي متابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، والتي تقام مساء اليوم في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024، عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، وذلك بصفتها الناقل الحصري والوحيد للمباريات في البطولة.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، مع تعليق المُعلق الرياضي المميز حسن العيدروس.

وبالتالي، يضمن لكم متابعة قناة beIN Sports HD 1 Max الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة للمباراة، مع تحليل وتعليق فني رفيع المستوى من قبل حسن العيدروس.

موعد قمة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024


ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد انطلاق قمة نارية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "مركور شبيل أرينا" في مدينة دوسلدورف الألمانية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

لمتابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، إليكم ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max على النايل سات:

التردد: 10810الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 2/3

 ترددات القناة على سهيل سات:

التردد: 11747الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 5/6 تشكيل بلجيكا المتوقع ضد فرنسا في دور 16 يورو 2024


تشكيل بلجيكا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - فوت فايس - جان فيرتونجن - آرثر ثيت.خط الوسط: إلياكيم مانغالا - أونانا - كيفين دي بروين.خط الهجوم: دودي لوكيباكيو - لوكاكاو - جيرمي دوكو. تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مايك ماينان.خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - لوكاس هيرنانديز.خط الوسط: نجولو كانتي - تشاوميني - أدريان رابيو.خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - ماركوس تورام. مشوار فرنسا وبلجيكا قبل مواجهة اليوم


استهل منتخب فرنسا مشواره في البطولة بالفوز على النمسا بهدف ثم تعادل سلبيًا مع هولندا قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بتعادل آخر مع بولندا 1-1، أما بلجيكا فبدأت بخسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا بهدف ثم فوز على رومانيا بهدفين دون رد قبل أن تتعادل سلبيًا مع أوكرانيا وتعبر بشق الأنفس.

في المقابل تأهل منتخب بلجيكا للدور ذاته كوصيف أيضًا للمجموعة الخامسة، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل وخسر في مثلها.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري