شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن انضمام 25 قرية في ديالى تحت مظلّة القوة الضاربة، بغداد اليوم ديالىأعلن مسؤول حكومي في محافظة ديالى، اليوم الاثنين 31 تموز 2023 ، أن 25 قرية زراعية باتت ضمن المظلة الامنية لقوة ضاربة في .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انضمام 25 قرية في ديالى تحت مظلّة القوة الضاربة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انضمام 25 قرية في ديالى تحت مظلّة القوة الضاربة

بغداد اليوم- ديالى

أعلن مسؤول حكومي في محافظة ديالى، اليوم الاثنين (31 تموز 2023)، أن 25 قرية زراعية باتت ضمن المظلة الامنية لقوة ضاربة في المحافظة.

وقال مدير ناحية العبارة (17كم شمال شرق بعقوبة) شاكر التميمي لـ "بغداد اليوم"، إن "25 قرية زراعية ضمن حوض الوقف الممتد بين ناحيتي العبارة وابي صيدا باتت ضمن دائرة المظلة الأمنية للشرطة الاتحادية التي انتقلت من بغداد الى هذه المناطق قبل 5 اشهر".

وأضاف، ان "وجود قوة ضاربة لمسك زمام أمن هذه القرى المترامية والتي كانت لوقت قريب تشكل تعقيدات في المشهد الأمني العام"، لافتا الى ان "الشرطة الاتحادية استكملت خطة الانتشار الثالثة في القرى وبذلك باتت ماسكة لجميع المناطق دون استثناء".

واشار التميمي الى أن "إعادة مسك هذه القرى كان ضمن المحاور المهمة لخطة فرض القانون في ديالى التي انطلقت في اذار الماضي".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انضمام 25 قرية في ديالى تحت مظلّة القوة الضاربة وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

طائرة تقل وزيرين سويديين تتعرض لعطل فني

تعرضت طائرة تقل وزيرة الخارجية ووزير العدل السويديين إلى ستوكهولم، الأربعاء،  لعطل تقني وهي في طريقها إلى تركيا، وهو ما سينجم عنه تأجيل اجتماع أمني مهم.

 

وقالت وزارة الخارجية السويدية إنه ليس هناك أي خطر على طاقم الطائرة وركابها، بينما سيجري العمل على تحديد موعد جديد للاجتماع.

 

أول اجتماع لهما مع مسؤولين أتراك

وكان من المقرر أن تعقد وزيرة الخارجية السويدية ماريا مالمر ستينرغارد ووزير العدل غونار سترومر أول اجتماع لهما مع مسؤولين أتراك، لمناقشة اتفاق أمني تم التوصل إليه لضمان موافقة أنقرة على انضمام ستوكهولم إلى حلف شمال الأطلسي (ناتو).

ووافقت تركيا على انضمام السويد إلى الحلف في يناير بعد تأجيل استمر أكثر من عام، بسبب مخاوف أنقرة من موقف السويد بشأن جماعات وأفراد تعدهم إرهابيين، وكذلك حظر على تصدير الأسلحة رفعته ستوكهولم في وقت لاحق.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب
  • طائرة تقل وزيرين سويديين تتعرض لعطل فني
  • أبرزها القوة الجوية ومانشستر سيتي.. مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة القوة الجوية العراقي ضد ألتين التركماني بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • استعداداً لزيارة السوداني .. تشكيل لجنة عليا في ديالى
  • استعداداً لزيارة السوداني .. تشكيل لجنة عليا في ديالى - عاجل
  • ما قصة القوة التي طوقت جامع أم الطبول وسط بغداد؟
  • أول نقطة كمركية بعد الصفرة بين الإقليم والاتحاد في ديالى
  • أول نقطة كمركية بعد الصفرة بين الإقليم والاتحاد في ديالى - عاجل