التقي المهندس نعمان علي نعمان رئيس حي المناخ بمحافظة بورسعيد، اليوم ، عددا من المواطنين من أهالي الحي من خلال استقبالهم في مكتبه بديوان عام الحي و لقاءهم بالمركز التكنولوجي وبالشارع، موجها الإدارات المعنية بحل ما استمع إليه من شكاوي.

وأوضح رئيس حي المناخ فى بورسعيد أن هناك آلية محكمة لمنظومة الشكاوي يتبعها الحي ، تتمثل في اللقاءات المباشرة مع المواطنين خلال الجولات الميدانية اليومية بمناطق وشوارع الحي.

ولفت رئيس مناخ بورسعيد فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد إلى انه تم تخصيص يوم الأربعاء من كل أسبوع علي مدار ساعتين من ١٢ ظهرا وحتي ٢ بعد الظهر لاستقبال المواطنين في مكتبه بديوان الحي.

محافظ بورسعيد يشدد على الالتزام بالخطة الزمنية المقررة لتطوير منطقة زمزم |صور بدرجة نقاوة عالية.. توريد 10500 طن قمح للشون والصوامع فى بورسعيد

وأضاف رئيس مناخ بورسعيد أنه يتابع الشكاوي المرسلة علي بوابة الشكاوي الحكومية مع متابعتها من خلال المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين سواء الرئيسي بديوان عام المحافظة أو بديوان حي المناخ.

واضاف رئيس مناخ بورسعيد أنه يتابع الشكاوي المرسلة عبر رسائل الصفحة الرسمية لحي المناخ علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أو من خلال التعليقات علي أخبار ومنشورات الحي علي ذات الصفحة.

موجها بحل الشكاوي فور تلقيها رئيس مناخ بورسعيد يلتقي بالمواطنين للاستماع لمشكلات 1000307627 1000307628 1000307624 1000307625 1000307626 1000307621 1000307622 1000307623 1000307620 1000307629

 وأضاف رئيس حي المناخ انه يستقبل المواطنين في مكتبه داخل ديوان عام الحي للاستماع لشكواهم وآرائهم ومقترحاتهم.

وأكد المهندس نعمان علي نعمان رئيس مناخ بورسعيد أنه فور تلقي الشكاوي يتم التنسيق مع الإدارات المعنية بحلها وإتخاذ اللازم نحوها ومتابعتها حتي يتم الحل، مضيفا: لا نقف عند ذلك بل يتم استمرار متابعة الشكاوي حتي لا يتم تكرارها بعد ذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد مناخ بورسعيد التواصل الاجتماعي الجولات الميدانية الشكاوى الحكومية موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك منظومة الشكاوى متابعة الشكاوى رئیس مناخ بورسعید حی المناخ

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة على المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق بالعمرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شن حي العمرانية بمحافظة الجيزة حملات مكثفة على المحال التجارية، وذلك للتأكد من مواعيد غلق المحال التجارية غير الملتزمة بقرارات الغلق، برئاسة اللواء أحمد جلال الطنطاوي رئيس الحي، وتوفيق جمال نائب رئيس الحي، وأحمد العشري رئيس قطاع الإشغالات بالحي؛ وذلك لمتابعة ترشيد استهلاك الكهرباء وخفض الإضاءة بيفط وواجهات إعلانات المحلات بنطاق حي العمرانية بتواجد الإدارات المعنية، وجاء ذلك بناء على تعليمات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة. 

وتمكنت الحملة من غلق الورش الغير ملتزمة بمواعيد الغلق بنطاق الحي، واستهدفت الحملات شارعي "أبو زارع ومصرف الكونيسة"، وتم خلالها رفع 104 حالات إشغال متنوعة وتم إيداع المضبوطات بمخزن الحى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وأثناء الحملة تم تصليح الأسانسير الخاص بسلم المشاه بشارع ترعه الزمر أمام شارع خاتم المرسلين.

حيث التزم عدد كبير من أصحاب المحلات التجارية بتنفيذ القرار، والذي نص على غلق المحلات التجارية الساعة 10 مساءً، وغلق المولات التجارية الساعة 12 منتصف الليل، وبالنسبة للمطاعم والكافيهات والبازارات فتغلق يوميًا تمام الساعة 12 منتصف الليل، مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات إلى المنازل على مدار الـ24 ساعة، والغلق في تمام الساعة الواحدة صباحًا في أيام الإجازات والعطلات والأعياد الرسمية.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي (فيديو)
  • وزير البترول يتابع موقف انتظام ضخ إمدادات الغاز للشبكة القومية للكهرباء
  • حملات مكبرة على المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق بالعمرانية
  • رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي
  • فور وصوله.. محافظ أسيوط يؤكد حل مشاكل المواطنين وإنهاء الخصومات على رأس الأولويات
  • العربية للتنمية الإدارية تنظم ملتقى مناخ الاستثمار في ظل التحولات التقنية الحديثة
  • محافظ أسيوط الجديد يؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني ومحاسبة الفاسدين
  • تعليم بورسعيد يبحث آليات استلام وفحص المستندات وإجراء المقابلات لرياض الأطفال
  • الفريق الحداد والملحق العسكري الإيطالي يبحثان آليات التعاون العسكري
  • الاحتلال يهدم غرفة زراعية ويجرّف أراضي المواطنين في بيت لحم