صرحت النيابة العامة في الجيزة بدفن جثمان ربة منزل قامت بإنهاء حياتها في جنوب الجيزة بمدينة أطفيح بسبب أزمة نفسية، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

تحقيقات في إصابة 5 أشخاص خلال مشاجرة بالجيزة بسبب ركنة سيارة سامحوني مش مبسوطة.. سيدة تنهي حياتها بحبة الغلة وتترك صغارها الأربعة في أطفيح مقيد بالحبال.

. جهود لكشف لغز العثور على هيكل عظمي في الجيزة لامس أجزاء حساسة.. تفاصيل ضبط صاحب سوبر ماركت تحـ ـرش بفتاة في الجيزة سيدة تنهي حياتها في جنوب الجيزة بسبب الخلافات الأسرية

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن المتوفاة تعاني من أزمة نفسية بسبب خلافات زوجية مع زوجها، قامت على أثرها بتناول حبة الغلال وتعرضت لأزمة صحية ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء محاولات إسعافها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى أفادت باستقبال سيدة في العقد الرابع من العمر بادعاء تسمم، وتناول مادة سامة وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتوفاة في العقد الرابع من العمر وتناولت حبة غلال بسبب مرورها بأزمة نفسية حادة بسبب خلافات مع زوجها قامت على أثرها بإنهاء حياتها.

وبالاستماع لأقوال أسرتها لم يتهموا أحد وقرروا عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة اطفيح تحقيقات النيابة العامة مديرية امن الجيزة أزمة نفسية فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها

وصلت منذ قليل، ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق إلى نيابة الخليفة، وذلك لسماع أقوالها في واقعة أعمال السحر المفبركة لزوجها.

شاهد| أول تعليق من زوجة مؤمن زكريا علي واقعة السحر "عاوزين نبقى تريند".. مفاجأة في اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا الاستماع لأقوال مؤمن زكريا فى واقعة أعمال السحر

وكشف المتهم الرئيسي بفبركة واقعة العثور على  سحر للاعب مؤمن زكريا، أمام رجال  المباحث، عقب القبض عليه، أنه  نفذ مخططه بقصد تحقيق الربح المادى من وراء الفيديو المفبرك.

وأضاف المتهم الأول عامل، إنه اختلق الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله". 

القبض على المتهمين فى واقعة سحر مؤمن زكريا

وشرح المهم أنهم أحضروا صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكاتبوا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وتم دفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب  مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة بهلكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، 

وأشار المتهم بتصوير مقطع الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى، أن هدفه الأول تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا وتسليمها عقب ذلك للاعب  مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك. 
 

 وكانت أجهزة وزارة الداخلية، رصدت  مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

مقالات مشابهة

  • زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • في ذكرى ميلادها.. لماذا رفضت شريفة ماهر الزواج من أحمد مظهر؟
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: لدي مشكلة نفسية بسبب سيرك مايو!!
  • ضبط مزارع أصاب نجل عمه برش خرطوش في سوهاج
  • ربة منزل تتخلص من حياتها بقرص حفظ الغلال بدار السلام
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة