تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انضمت النجمة روزاموند بايك، الحائزة على جوائز جولدن جلوب والإيمي، إلى طاقم عمل الجزء الثالث من سلسلة أفلام التشويق والحركة “Now You See Me” والذي ستلعب خلاله دورًا محوريا بحسب البيان المنشور بموقع “فارايتي”.

وستنضم "بايك" إلى الفرقة بينما يعيد الفيلم الجديد الجمهور إلى السحرة اللصوص المعروفين باسم "الفرسان الأربعة" ويقدم جيلًا جديدًا من السحرة.

من المتوقع أن يقوم أعضاء فريق التمثيل الأصلي جيسي أيزنبرج، وودي هارلسون، وإيسلا فيشر، وديف فرانكو، ومورجان فريمان بإعادة تمثيل أدوارهم.

صدر الجزء الأول عام 2013، وتلاه الجزء الثاني بعدها بثلاثة أعوام؛ ودارت أحداثه في عالم السحر والخداع البصري وأعمال الخفة، حيث واجه الفرسان الأربعة هذه المرة قطب كبير من أقطاب التكنولوجيا والذي يحاول استغلالهم من أجل تحقيق مصالحه، وعليهم تبرئة أنفسهم أمام المجتمع من الشائعات والأكاذيب وتوضيح حقائق الأمور والمسئول عنها من خلال عرض أخير.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

مبيعات فول الصويا الأمريكية تسجل 282 ألف طن

أعلن المصدرون الأمريكيون، عن مبيعات قدرها 282.9 ألف طن من فول الصويا من حصاد 2023/24، بما في ذلك الإلغاءات، في الأسبوع المنتهي في 21 يونيو، حسبما ذكرت وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) مؤخرًا.

ويمثل الحجم انخفاضًا بنسبة 49%، مقارنة بالأسبوع السابق، و19% مقارنة بمتوسط ​​الأسابيع الأربعة السابقة.

وكان المشترون الرئيسيون في الأسبوع هم: الصين (77.7 ألف طن)، وهولندا (58.2 ألف طن)، وألمانيا (56.6 ألف طن)، والمكسيك (20.7 ألف طن)، وماليزيا (17.2 ألف طن).

وبالنسبة للسنة التجارية 2024/25، تم الإبلاغ عن مبيعات قدرها 101.8 ألف طن إلى وجهات غير معلنة (86 ألف طن)، وماليزيا (8.7 ألف طن)، وتايلاند (3.5 ألف طن)، وفيتنام (1.8 ألف طن)، وإندونيسيا (1.8 ألف طن).

واقترب إجمالي المحصولين المباعين، 384.7 ألف طن، من أدنى تقديرات المحللين الذين توقعوا مبيعات من 300 ألف طن إلى 700 ألف طن.

وبلغت الشحنات خلال هذه الفترة، 391.9 ألف طن بزيادة قدرها 15% مقارنة بالأسبوع السابق، و43% مقارنة بمتوسط ​​الأسابيع الأربعة السابقة.

وكانت الوجهات الرئيسية في الأسبوع هي: مصر (113.2 ألف طن)، والمكسيك (61.5 ألف طن)، وهولندا (58.2 ألف طن)، وألمانيا (56.6 ألف طن)، واليابان (34.1 ألف طن).

مقالات مشابهة

  • مبيعات فول الصويا الأمريكية تسجل 282 ألف طن
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الثالث
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة.. وأبطال العمل يفتحون الباب للموهوبين
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة
  • جريمة مروعة.. لبناني قتل زوجته وانتحر ويتّم أطفاله الأربعة