شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الشاعر الكبير طلال حيدر يشارك في أمسية شعرية بشومان ضمن فعاليات جرش، صراحة نيوز 8211; يشارك الشاعر اللبناني الكبير طلال حيدر، يوم غد الثلاثاء، في الأمسية الشعرية التي تنظمها إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشاعر الكبير طلال حيدر يشارك في أمسية شعرية بشومان ضمن فعاليات جرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشاعر الكبير طلال حيدر يشارك في أمسية شعرية بشومان...

صراحة نيوز – يشارك الشاعر اللبناني الكبير طلال حيدر، يوم غد الثلاثاء، في الأمسية الشعرية التي تنظمها إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الحالية (37) بالتعاون مع رابطة الكتاب الأردنيين ومؤسسة عبد الحميد شومان، إلى جانب الشاعرة التونسية سمية اليعقوبي والأردنيان حربي المصري وعمر أبو الهيجاء ويديرها القاص نبيل عبد الكريم.وتأتي هذه الأمسية الشعرية التي تقام في مقر المؤسسة بجبل عمان في تمام الساعة السادسة مساء، في إطار البرنامج الثقافي لمهرجان جرش الذي يستقطب العديد من الشعراء العرب في أمسيات شعرية، وتستضيف المؤسسة عدة أمسيات منها في إطار التعاون بين الجانبين.وطلال حيدر هو شاعر لبناني ولد عام 1937 في مدينة بعلبك في البقاع اللبناني، يحاكي بقصائده المحكية الطبيعة وأسرارها كما يراها هو، بعين الشاعر المتعمّق في جماليّات وتفاصيل الذات الإنسانية الرّيفية البسيطة وعلاقتها مع الطبيعة السحرية.غنّى لحيدر كبار الفنّانين الملتزمين في لبنان، مثل فيروز ووديع الصافي ومارسيل خليفة وأميمة الخليل ونجوى كرم وغيرهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشاعر الكبير طلال حيدر يشارك في أمسية شعرية بشومان ضمن فعاليات جرش وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن طلال: مشروع السودة سيشمل رجال ألمع ويغطي مساحة 620 كم²

الرياض

أعلن الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، عن تفاصيل مشروع السودة الذي يعد إحدى المبادرات التنموية الهامة في المنطقة، حيث سيشمل المشروع أيضًا منطقة رجال ألمع.

وقال الأمير تركي أن المشروع يمتد على مساحة قدرها 620 كيلومتر مربع، تحتوي على مساحات مخصصة للبناء تصل إلى 12 كيلومتر مربع، بينما ستحافظ بقية المساحة على طبيعتها وأصالتها. وأكد أن هذا المشروع سيكون له تأثير إيجابي على التنمية السياحية والاقتصادية في المنطقة.

وأشار الأمير إلى أنه سيتم رفع إيقاف التصرف في المناطق المعنية، مما سيمكن من تنفيذ الخطط المعتمدة للمشروع وتطوير البنية التحتية.

كما أفاد الأمير تركي بأن المشروع سيمر بثلاث مراحل رئيسية، حيث من المتوقع أن تبدأ المرحلة الأولى في عام 2027، تليها المرحلة الثانية في عام 2029، على أن تُختتم المرحلة الثالثة في عام 2030.

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. «القومي للسينما» يعرض فيلم المحارب أحمد بدوي في أمسية يوم النصر
  • آفي ديختر يحرض اللبنانيين صراحة على الحرب الأهلية
  • الأمير تركي بن طلال: مشروع السودة سيشمل رجال ألمع ويغطي مساحة 620 كم²
  • بن رحمة يشارك في فوز ليون الكبير أمام غلاسكو رانجرز
  • شاب يُنهي حياة والدته في أمسية عيد الميلاد ‏
  • "بداية جديدة".. أمسية موسيقية روسية في رحاب متحف محمود خليل
  • أنشطة متنوعة وأمسيات شعرية بثقافة البحر الأحمر
  • بقيمة نحو 7.2 مليار ريال سعودي.. الوليد بن طلال يعلن موعد انتهاء بناء برج جدة
  • الوليد بن طلال يكشف عن موعد الانتهاء من برج جدة .. فيديو
  • ‏الثقيل: الهلال انتقل إلى مستوى عال جداً مع الأمير الوليد بن طلال.. فيديو