سام برس:
2024-07-06@01:36:41 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط±طھظƒط¨طھ ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط«ظ„ط§ط« ظ…ط¬ط§ط²ط± ظˆط­ط´ظٹط© ط¨ط­ظ‚ ط¹ط§ط¦ظ„ط§طھ ظپظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©.
ظˆط£ط³ظپط±طھ ط§ظ„ظ…ط¬ط§ط²ط± ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط© ط¹ظ† ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ 32 ظ…ظˆط§ط·ظ†ط§طŒ ظˆط¥طµط§ط¨ط© 41 ط¢ط®ط±ظٹظ† طŒ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط³ط§ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ€24 ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹط©.



ظˆط£ظˆط¶ط­طھ ظˆظƒط§ظ„ط© ظˆظپط§ طŒ ط£ظ† ط¹ط¯ط¯ط§ ظ…ظ† ط§ظ„ط¶ط­ط§ظٹط§ ظ„ط§ ظٹط²ط§ظ„ظˆظ† طھط­طھ ط§ظ„ط±ظƒط§ظ… ظˆظپظٹ ط§ظ„ط·ط±ظ‚ط§طھطŒ ظˆظ„ط§ طھط³طھط·ظٹط¹ ط·ظˆط§ظ‚ظ… ط§ظ„ط¥ط³ط¹ط§ظپ ظˆط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹ ط§ظ„ظˆطµظˆظ„ ط¥ظ„ظٹظ‡ظ….

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

رونالدو أسطورة صنعها المعجبون.. إحصائية مخيبة لنجم البرتغال في اليورو

 

سقط منتخب البرتغال في فخ الخسارة أمام نظيره منتخب فرنسا في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة والموافق السادس من يوليو في منافسات اليورو.

والتقى منتخب البرتغال مع منتخب إسبانيا ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا على ملعب فلوكسباركتاديون والذي شهد خسارة رونالدو وأصدقائه.

وخسر البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة خمس أهداف مقابل ثلاث أهداف في مباراة قوية شهدت تأهل الديوك إلى دور نصف نهائي البطولة.

إحصائية رونالدو في بطولة يورو 2024

وفي سياق ذلك، فقد لعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده خمس مباريات في بطولة اليورو لهذه النسخة 2024 ولم يسجل أي هدف واكتفى بالقيام بتمريرة واحدة حاسمة.

رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024

وعلق الجمهور على هذا الأمر غاضبًا بأنه من غير المنطقي أن لا يسجل رونالدو أو يصنع المزيد من أجل نجاح منتخب بلاده في اليورو وتقديم أرقام متواضعة بهذا الشكل.

ولكن الحقيقة التي لا يمكن لأي شخص تجاهلها، هي أن كرة القدم لا تعترف ببطل واحد، ومن الطبيعي أن يتراجع مستوى رونالدو ولكن ذلك لا يقلل من كونه نجم من نجوم الكرة.

مقالات مشابهة