شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن القوّات في منطقة صيدا لإعادة الهدوء الى عاصمة الجنوب، اعتبرت القوّات اللبنانيّة في منطقة صيدا الزهراني انه مرة جديدة وبدون مبرر، تدور اشتباكات عنيفة بين مجموعات فلسطينية على أرض لبنانية مسرحها هذه .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "القوّات" في منطقة صيدا: لإعادة الهدوء الى عاصمة الجنوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"القوّات" في منطقة صيدا: لإعادة الهدوء الى عاصمة الجنوب
اعتبرت "القوّات اللبنانيّة" في منطقة صيدا - الزهراني انه "مرة جديدة وبدون مبرر، تدور اشتباكات عنيفة بين مجموعات فلسطينية على أرض لبنانية مسرحها هذه المرة، كما في غالب الأحيان، مُخيّم عين الحلوة، إذ تتساقط القذائف في كل الإتجاهات، ويطال الرصاص مُحيط مدينة صيدا وبعض بلدات القضاء حيث تقع الأضرار والإصابات في الممتلكات وبين السكان الآمنين الذين لا ذنب لهم سوى أنهم يعيشون في دولة بات فيها السلاح غير الشرعي يقض مضاجع اللبنانيين ويستجر الويلات والخراب والدمار، وكأن قدر هذا الشعب أن يبقى رهينة السلاح "المُمانع" الذي عنوانه محاربة "العدو"، فيما الحقيقة أنه موجود بمهمة وحيدة وهي تهديد السلم الأهلي وضرب الإستقرار وترويع الآمنين والأبرياء الذين يفتقرون أصلاً إلى أدنى مقومات سبل العيش الكريم في ظل أزمة معيشية خانقة، ما يُحتّم ضرورة حصر السلاح بيد القوى الشرعية اللبنانية دون سواها". واضافت في بيان:"لذا، وحيال هذا المشهد المأسوي  والذي يُنذر بعواقب وخيمة، تناشد القوّات اللبنانيّة في منطقة صيدا - الزهراني مؤسسات الدولة اللبنانية وأجهزتها الأمنية والعسكرية  كافة بالضرب بيد من حديد وفرض الإستقرار لمنع العابثين بالأمن من تحقيق أهدافهم، وبالتالي إعادة الهدوء الى عاصمة الجنوب وبلدات شرقي صيدا لتعود هذه المنطقة كما كانت دائماً قبلة أنظار الطامحين إلى صيف هادئ وواحة أمن وأمان".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "القوّات" في منطقة صيدا: لإعادة الهدوء الى عاصمة الجنوب وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل تغير موقف ترامب من العملات المشفرة؟.. كلمة السر في أبنائه

بالرغم من اعتراضه على العملات المشفرة في فترة الرئاسية السابقة، يستعد يوم الاثنين المقبل دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، لإلقاء كلمة عن العملات المشفرة على منصة المدونات القصيرة «إكس»، بالإضافة لإطلاق شركة ومنصة العملات المشفرة «ليبيرلي فاينينشال» والتي يسيطر عليها أولاده دونالد جونيور وإيريك.

خطاب ترامب

وبحسب وكالة «أسوشيتد برس» فإن خطاب ترامب الاثنين المقبل هو استخدام غير عادي في وقت الحملة الرئاسية المتبقي الضئيل، حيث يفصل الخطاب عن الانتخابات 50 يوما ويُعد خلطا بين ترويج الأعمال الشخصية والتجارية وبين المصالح السياسية.

ما هي العملات المشفرة؟

وتُعد العملات المشفرة شكلا من الأموال الرقمية، التي تتداول على الأسواق عبر الإنترنت من دون الاعتماد على النظام المصرفي العالمي سيحول الولايات المتحدة إلى عاصمة العملات المشفرة على مستوى العالم.

المرشح الرئاسي قد ظهر في وقت سابق على منصة المدونات القصيرة «إكس» في فيديو قال فيه «نحن نحتضن المستقبل بالعملات المشفرة ونترك البنوك الكبرى البطيئة والقديمة وراءنا».

تعهدات ترامب

وتعهد ترامب أن يحول الولايات المتحدة إلى عاصمة عالمية للعملات المشفرة وبحسب وكالة «أسوشيتد برس» فإن المخاوف تزايدت بعد تصريح ترامب، حيث إنه قد يستخدم الحكومة الفيدرالية في دعم أعمال شخصيه لعائلته.

يذكر أن ترامب قد اعترض سابقاً أثناء فترة حكمه للولايات المتحدة العملات المشفرة، وبعد ذلك بدأ في طرح مقترحات لإنشاء الحكومة الأمريكية إحتياطيا إستراتيجيا من العملات المشفرة «بيتكوين».

 

 

مقالات مشابهة

  • القوّات تدعو إلى وقفة احتجاجية
  • الذهب يواصل الهدوء: استقرار أسعار الذهب في بداية تعاملات الاثنين 16 سبتمبر 2024
  • غطاء نباتي كثيف.. «وادي العرين».. جمال الطبيعة البكر
  • تصعيد إسرائيلي محتمل في الجنوب اللبناني
  • قوى الأمن توقف أفراد عصابة في صيدا
  • بالفيديو... إشكال كبير في صيدا وإطلاق نار
  • نتنياهو يهدد الحوثيين ويذكّرهم بـ"ضربة الحديدة"
  • مناشير إسرائيلية خطيرة فوق الجنوب.. إقرأوا ما جاء فيها!
  • الهدوء يعود لبلدة المغير 
  • هل تغير موقف ترامب من العملات المشفرة؟.. كلمة السر في أبنائه