هنأ الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بنادي العبور الرياضي؛ لتأهل الفريق إلي مسابقة الدوري الممتاز بعد فوز مستحق علي فريق حدائق الاهرام بنتيجة ٢/٣ .

يعد هذا الإنجاز الأول في تاريخ اللعبة بنادي العبور والأول في تاريخ محافظة القليوبية ، بعد أداء مميز للفريق ،  برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

وأشاد الصبروط، بجهود نادي العبور الرياضي في تقديم كامل الدعم للفريق وتمثيل محافظة القليوبية تمثيلا مشرفا موجها الشكر للمستشار طارق ربيع رئيس النادي  واللاعبين والجهاز الفني للكرة الطائرة علي الانجاز الكبير الذي تحقق بعد جهد وتعب علي مدار موسم كامل .

وشاركت في الانجاز التاريخي بطلات نادي العبور، ساره شريف، مريم مختار، نادين محمود حنفي، ساره محمود حنفي ، منه الله عبدالعزيز، هند سيد، روان وليد، هدير عصام، فاطمه محمود، مي كامل، نورهان كمال ، ملك سامح ، ملك فرج ، ملك رضوان ، سهيله احمد، والجهاز الفني  والإداري للفريق  الكابتن محمود حنفي رئيس الجهاز، الكابتن  ياسر علي مدير فني الفريق، الكابتن محمد مختار مدرب، الكابتن منار ايهاب مدير اداري، الكابتن احمد شوقي مدرب أحمال، الدكتور  محمد احمد طبيب الفريق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سارة محمود الشباب والرياض الدكتور أشرف صبحي القليوبية محافظة القليوبية الدوري الممتاز كرة الطائرة الممتاز الفريق الأول محمود الصبروط الجهاز الفني

إقرأ أيضاً:

المغرب يتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات

تأهل المنتخب المغربي إلى دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات بعد فوزه العسير، الخميس، على المنتخب الإيراني برباعية مقابل ثلاثة أهداف، لحساب ثمن نهائي كأس العالم.

وبهذا التأهل، يكون المنتخب المغربي قد ضرب موعدا مع المنتخب البرازيلي في دور ربع النهائي، الأحد المقبل، في المركب الرياضي العالمي بوخارا.

وبخصوص أطوار المواجهة، كان المنتخب الإيراني سباقا للتسجيل في الدقيقة 4 من الشوط الأول عن طريق محمد حسين، لكن سرعان ما أدرك المنتخب المغربي التعادل في الدقيقة 7 عن طريق خالد بوزيد، قبل أن يعزز “الأسود” النتيجة بهدف ثان من توقيع علي ريزا رافعبور ضد مرماه في الدقيقة 11.

وتمكن المنتخب المغربي من توسيع الفارق بهدف ثالث في الدقيقة 17 عن طريق سفيان المسرار، قبل أن يضيف ادريس رايس الفيني الهدف الرابع قبل انتهاء الجولة الأولى بثوان قليلة.

وفي الجولة الثانية، قلص المنتخب الإيراني النتيجة، بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 21 و23، لتنتهي المواجهة بفوز المنتخب المغربي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وعانى المنتخب المغربي من لعنة الإصابات من جديد، حرمته هذه المرة من خدمات خالد بوزيد في الدقيقة 14، إذ غادر الملعب متأثرا بالآلام على مستوى الفخذ الأيسر، لينضاف بذلك إلى الثنائي عثمان الإدريسي واسماعيل أمزال.

وكان المنتخب المغربي قد عبر دور المجموعات من منافسات كأس العالم في المركز الثاني من المجموعة الخامسة بعد فوزه على منتخبي طاجيكستان وبنما وخسارته أمام البرتغال، بينما تأهل المنتخب الإيراني متصدرا المجموعة السادسة بثلاثة انتصارات على فرنسا وغواتيمالا وفنزويلا.

مقالات مشابهة

  • بدون العسقلاني.. روستوف يستضيف أكرون بالجولة العاشرة للدوري الروسي
  • شباب بلوزداد: النشيد الرسمي للفريق تحفة فنية بامتياز
  • هشام حنفي: كولر يجهز مفاجأة ومباريات القمة ليس لها مقاييس
  • هشام حنفي: مباريات الأهلي والزمالك بلا مقاييس وكولر قد يفاجئ بتشكيلة جديدة
  • المغرب يتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات
  • برشلونة يفوز على خيتافي ويعزز صدارته للدوري الإسباني
  • بفوز صعب على خيتافي.. برشلونة يعزّز صدارته للدوري الإسباني
  • الرائد يتأهل والصفا يودع كأس الملك
  • الدكتور احمد الردايده عميداً للكلية التقنية في جامعة جدارا
  • الصيد يهزم البنك الأهلي فى دوري الدرجة الأولى لكرة السلة رجال