صحيفة الاتحاد:
2024-10-01@21:53:41 GMT

العين يغلق ملف الخسارة أمام الوحدة

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مطر.. «دموع» في «ليلة فرح»! حمدان بن مبارك يُهنئ الوحدة


أغلق العين ملف الخسارة سريعاً في نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» أمام الوحدة، وذلك مع ترقبه خوض نهائي المسابقة الأكبر قارياً، دوري أبطال آسيا، بمواجهة يوكوهاما مارينوس الياباني 11 و25 مايو الجاري.
وأصبح «الزعيم» أكثر من نال «وصافة» البطولة في 3 مناسبات، كما أنها الخسارة الرابعة على التوالي ل «البنفسج» في مختلف المباريات النهائية، بواقع مرتين في كأس المحترفين تحديداً، وواحدة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس السوبر.


ويرى هرينان كريسبو مدرب العين، أن فريقه لم يستحق الخسارة بهذا السيناريو، وقال: «أهنئ الوحدة على الفوز والتتويج بالكأس، إلا أننا خسرنا بهدف من فرصة وحيدة للمنافس، وفعلنا ما في وسعنا من خلال السيطرة على الكرة، والتحكم في إيقاع المباراة بشكل تام»
وأضاف: «أحياناً لا تكون في يومك، ويقف الحظ ضدك، وهذا ما حدث معنا في المباراة، وهذه كرة القدم، وعلينا تقبلها بكل تفاصيلها، واللاعبون فعلوا كل شيء ولم يقصروا على الإطلاق وفخور بهم، ويجب علينا أن نكمل مشوار الموسم الحالي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصرف أبوظبي الإسلامي العين الوحدة كريسبو دوري أبطال آسيا يوكوهاما

إقرأ أيضاً:

«رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد

مقالات مشابهة

  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • العراق يغلق الأجواء أمام حركة الطيران حتى إشعار آخر
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • العين الإماراتي يواجه الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية