منوعات، ملياردير يقدم مكافأة شهرية لموظفيه بقيمة ألف دولار بشرط واحد فقط،عرَض مؤسس PayPal، الملياردير بيتر ثيل، مكافأة شهرية بقيمة ألف دولار على موظفيه، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ملياردير يقدم مكافأة شهرية لموظفيه بقيمة ألف دولار بشرط واحد فقط، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ملياردير يقدم مكافأة شهرية لموظفيه بقيمة ألف دولار...

عرَض مؤسس PayPal، الملياردير بيتر ثيل، مكافأة شهرية بقيمة ألف دولار على موظفيه، شريطة أن يقرروا السكن في شقة قريبة من مكتب الشركة.

وقد نقلت وسائل اعلام عن مايكل جيبسون، المستثمر في الشركات الناشئة والموظف السابق لدى ثيل، قوله إن ثيل عاش في شقة على بعد 365 متراً عن مكتب شركته في سان فرانسيسكو، وكان يشجع موظفيه على أن يقيموا في مكان قريب من مكان العمل.

لاحظ ثيل بأن هناك العديد من الفوائد التي تعود على الشركة أيضاً من وجود هذه الميزة، حيث يعتقد ثيل أن الموظفين الذين يحصلون على المكافأة ويعيشون بالقرب من العمل يكونون أكثر استعداداً للبقاء في المكتب لفترات متأخرة، فضلاً عن عدم مانعيتهم من حضور اجتماعات غير مجدولة خلال عطلات نهاية الأسبوع.

ومن المتوقع أن تكون هذه المبادرة من ثيل جذابة للعديد من الموظفين، حيث يمكنهم الاستفادة من المكافأة المالية الشهرية بقيمة ألف دولار، بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد المستغرق في الذهاب والعودة من المنزل إلى مكان العمل.

الجنس مقابل الإجهاض.. اعتقال طبيب مصري بتهمة ابتزاز النساء فتاة تنجو من الموت بعد اعتداء طليقها عليها بـ 31 طعنة.. جريمة تقشعر لها الأبدان فيديو مفسر أحلام شهير يتصدر الترند بعدما طلب الزواج من متصلة خلال بث مباشرفيديو

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملياردير يقدم مكافأة شهرية لموظفيه بقيمة ألف دولار بشرط واحد فقط وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بمكافأة شهرية.. معهد "سرب" يفتح التسجيل بتخصصات صناعة الخطوط الحديدية

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سـرب"، فتح باب التسجيل من خريجي الثانوية العامة، للتدريب في برنامج الدبلوم وينتهي بتخريج فنيي صيانة البنية التحتية، وصيانة العربات والقاطرات، والإشارات والاتصالات والتحكّم، إلى جانب قيادة القطارات، وذلك ضمن عددٍ من التخصصات النوعيّة في صناعة الخطوط الحديدية.
وينتهي البرنامج بالعمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار"، ويتيح المعهد التسجيل من 1 يوليو حتى السبت 14 يوليو 2024م عبر هذا الـــــــرابـــــــط.
أخبار متعلقة بمشاركة 20 فريقًا.. انطلاق مسابقة برنامج "فورمولا 1" في المدراستعديلات مرتقبة على أجور استخدام وسائل النقل العام في المملكةوقال مدير عام المعهد سلطان السلطان, إن التدريب سيبدأ الأحد 6 أكتوبر 2024م في مقر المعهد بمدينة بريدة، ويستمر سنتين، متبوعة بستة أشهر كتدريب على رأس العمل في شركة "سار", وسيتقاضى الطالب مكافأة شهرية تبلغ ألفي ريال للسنة الأولى وترتفع إلى 3 آلاف ريال شهريًا خلال التدريب في السنة الثانية، ويُسجل فور التحاقه في التأمينات الاجتماعية، ويحصل المتدرب على تأمين طبي شامل.

يعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية #سرب عن بدء التقديم لدراسة الدبلوم والعمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية #سار
تقدم بطلب التحاق عبر الرابط التالي:https://t.co/ug7QNZ2xJl#رؤية_السعودية_2030 pic.twitter.com/Rggi7y2dim— المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية | SRP (@SRP_KSA) July 1, 2024اشتراطات التقديموأوضح أن الاشتراطات اللازمة للالتحاق في البرنامج, أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على شهادة الثانوية العامة "علمي" بمعدل لا يقل عن 80%، وحاصلًا على 70% في اختبار القدرات العامة، ولائقًا طبيًا، ولا يتجاوز عمره 23 عامًا، بالإضافة إلى اجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية.
وقدم السلطان شكره للشركاء المؤسسين (المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والشركة السعودية للخطوط "سار"، وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف") على دعمهم معهد سرب للمشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030 .

مقالات مشابهة

  • بمكافأة شهرية.. معهد "سرب" يفتح التسجيل بتخصصات صناعة الخطوط الحديدية
  • الكويت المركزي يخصص إصدار سندات بقيمة 792 مليون دولار أمريكي
  • 5 أعوام من توطيد العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي| برنامج الشراكة الاستراتيجية يقدم استثمارات بقيمة 5 مليارات يورو موجهة للاقتصاد المصري.. المفوضية الأوروبية:هناك إمكانية لزيادة التعاون الاستثماري
  • أميركا ترصد مكافأة 5 ملايين دولار للوصول إلى أخطر امرأة في العالم
  • الإطاحة بالدنمارك تنعش خزينة الاتحاد الألماني
  • على رأسهم ناصف ساويرس.. قائمة فوربس لمليارديرات العرب لعام 2024
  • ملياردير أمريكي يتبرع مجددا بـ 5.3 مليار دولار.. مجموع تبرعاته 57 مليارا
  • لا تتعدى دولار واحد.. السويد تعلن بيع 30 قطعة أرض لهذا السبب
  • 5 ملايين دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن ملكة العملات الرقمية الهاربة
  • على رأسهم ناصف ساويرس.. «فوربس» تصدر تقريرا جديدا عن أثرياء العالم