صحافة العرب:
2024-10-05@06:02:03 GMT

- بيراميدز يخطط للتعاقد مع نجم الأهلي في الصيف

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- بيراميدز يخطط للتعاقد مع نجم الأهلي في الصيف

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بيراميدز يخطط للتعاقد مع نجم الأهلي في الصيف، يخطط مسؤولو نادي بيراميدز، خلال الساعات المقبلة، للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل ضمه بناء على تعليمات من قبل .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يخطط للتعاقد مع نجم الأهلي في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يخطط للتعاقد مع نجم الأهلي في الصيف

يخطط مسؤولو نادي بيراميدز، خلال الساعات المقبلة، للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل ضمه بناء على تعليمات من قبل البرتغالي جايمي باتشيكو، والذي يرغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق السماوي يحتاج إلى ضخ دماء جديد داخل الفريق.

بيراميدز يعلن رسميًا عن التعاقد مع هداف الكونفدرالية

وعلم "واتس كورة"، أن بيراميدز يقترب من ضم محمد نصير لاعب الأهلي، بعد انتهاء إعارته للداخلية بنهاية الموسم الماضي، حيث تواصل المسؤولين داخل الفريق السماوي، مع اللاعب من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الداخلية، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيراميدز يخطط للتعاقد مع نجم الأهلي في الصيف وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى نادي بيراميدز، إخطارات بشأن انضمام لاعبيه المحترفين لمعسكرات منتخبات بلادهم خلال فترة الأجندة الدولية التي ستكون خلال الفترة من ٧ وحتى ١٥ أكتوبر الجاري.

واستدعى منتخب المغرب، الظهير الأيمن الدولي محمد الشيبي لخوض مباراتي أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم والمحدد لهما يومي ١٢ و١٥ أكتوبر.

كما استدعى منتخب الكونغو الديموقراطية المهاجم فيستون ماييلي لمباراتي تنزانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية والمحدد لها يومي ١٠ و١٥ أكتوبر.

واستدعى منتخب بوركينا فاسو، لاعب الوسط بلاتي توريه لخوض مباراتي بوروندي في تصفيات كأس الأمم، والمحدد لهما يومي ١٠ و١٣ أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق