منوعات، أبرزهم إليسا ومنير قائمة حفلات مهرجان العلمين الجديدة،بعد النجاح الهائل الذي حققته الحفلات السابقة التي أُقيمت لنجوم الوطن العربي في مدينة .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أبرزهم إليسا ومنير.. قائمة حفلات مهرجان العلمين الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أبرزهم إليسا ومنير.. قائمة حفلات مهرجان العلمين الجديدة
بعد النجاح الهائل الذي حققته الحفلات السابقة التي أُقيمت لنجوم الوطن العربي في مدينة العملين، يستعد عدد من نجوم الغناء العرب لإحياء سلسلة من الحفلات خلال فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الذي تستضيفه مدينة العلمين حالياً.

حفل مدحت صالح في مهرجان العلمين

حفل محمد منير وحميد الشاعري في مهرجان العلمين

حفل تامر عاشور في مهرجان العلمين الجديدة

حفل إليسا في مهرجان العلمين الجديدة

حفل الموسيقار عمر خيرت في مهرجان العلمين

حفل بهاء سلطان وكارول سماحة في مهرجان العلمين 

الجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان العلمين الفنية تقام في الفترة من 13 تموز/ يوليو إلى 26 آب/ أغسطس، ويستقطب المهرجان ما يقرب من مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، ويتضمن العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، فضلاً عن مختلف المعارض والعروض الترفيهية ، والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين. بالإضافة إلى إشراك الفرق والاتحادات الدولية لمختلف الرياضات من الوطن العربي ومن جميع أنحاء العالم في فعاليات المهرجان الرياضي.

بعد النجاح الهائل الذي حققته العروض السابقة ، يستعد عدد من نجوم الغناء العرب لإحياء سلسلة من الحفلات خلال فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الذي تستضيفه مدينة العلمين حالياً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزهم إليسا ومنير.. قائمة حفلات مهرجان العلمين الجديدة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مهرجان العلمین الوطن العربی

إقرأ أيضاً:

لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد

وجه المطرب محمد حماقي، رسالة شكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهوداتها أثناء إحياء حفله الغنائي الذي أقيم ضمن فعاليات مشروع «ليالي مصر»، أمس الجمعة، داخل استاد 30 يونيو بالتجمع الخامس.

حفلات مشروع ليالي مصر

وأعرب حماقي عن سعادته البالغة جراء اختياره لإحياء أولى حفلات هذا المشروع، وتمنى النجاح لكل الحفلات المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة، كما توجه بالشكر لشركة «تذكرتي»، على تنظيمها الجيد للحفل الذي خرج بشكل مميز.

وفاجيء محمد حماقي جمهوره بالإعلان عن استعداده لطرح ألبومه الجديد منتصف الشهر المُقبل، مؤكدا أنه حرص على التنوع في القوالب الموسيقية التي يقدمها ضمن الألبوم.

وقدم حماقي خلال الحفل مجموعة من أبرز أغنياته، ومنها «أحلى حاجة فيكي، ولا أي كلام، افتكرت»، وغيرهم من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

حفلات غنائية لمشروع ليالي مصر

مشروع «ليالي مصر»، يتضمن عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة التي يٌحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات. 

وتأتي «ليالي مصر»، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة، وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر، إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية، من خلال تنظيم الحفلات فيها.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: من المتوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم
  • فريق كايروكي يحيي ثاني حفلات مشروع ليالي مصر 13 يوليو المقبل
  • لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد