شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السفارة اليابانية تهنئ اتحاد الجودو على إنجازات البطولة الأفريقية، حرصت السفارة اليابانية في القاهرة على تهنئة اتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي، على إنجازات المنتخب الوطني خلال مشاركته في بطولتي أفريقيا للشباب .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفارة اليابانية تهنئ اتحاد الجودو على إنجازات البطولة الأفريقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفارة اليابانية تهنئ اتحاد الجودو على إنجازات...

حرصت السفارة اليابانية في القاهرة على تهنئة اتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي، على إنجازات المنتخب الوطني خلال مشاركته في بطولتي أفريقيا للشباب والناشئين في مدغشقر.

ووجهت السفارة اليابانية في القاهرة التهنئة لاتحاد الجودو بمناسبة فوز منتخب مصر بكأس البطولة الأفريقية للشباب والناشئين التي أقيمت مؤخرا في مدغشقر، وحصد 31 ميدالية متنوعة في منافسات الفردي والفرق.

وشهدت الفترة الماضية تعاون كبير بين اتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي والسفارة اليابانية في القاهرة، تضمنت توقيع بروتوكولات تعاون واتفاقيات مع الجامعات اليابانية من أجل النهوض بمستوى الجودو المصري، والاستقادة من خبرات اليابان في رياضة الجودو.

وتوج المنتخب الوطني للجودو بكأس البطولة الأفريقية للناشئين، المقامة حاليا في مدغشقر بمشاركة عدد كبير من منتخبات القارة السمراء.

وحصد منتخبنا الوطني المركز الأول في البطولة، بعد الفوز بـ15 ميدالية متنوعة بواقع 8 ذهبيات وفضيتين و5 برونزيات.وجاءت ميداليات المنتخب الوطني كالتالي

الميداليات الذهبية

ياسين صبرة 55 كجم – عمار أبو هاشم 73 كجم – أحمد طلبة 81 كجم – مصطفى الرملي – 90 كجم – أروى عاشور 44 كجم – ندى فايز 52 كجم – رقية يوسف 57 كجم – جنى إبراهيم 70 كجم.

الميداليات الفضية

علي مؤمن 50 كجم – يوسف الكسار 66 كجم.

الميداليات البرونزية

محمد رمضان 60 كجم – عمر رفاعي +90 كجم – فاطمة محمد 48 كجم – سجدة غنيم 63 كجم – مريم حسن +70 كجم.

وكان منتخب الجودو للشباب قد حصد أيضا لقب البطولة الأفريقية المقامة حاليا في مدغشقر بعد حصد 15 ميدالية متنوعة بواقع 6 ذهبيات و6 فضيات و3 برونزيات

وجاءت ميداليات منتخب الشباب كالتالي

اللاعبونعمار أبو هاشم (73 كجم) – ميدالية ذهبيةعلي عبد العال (81 كجم) – ميدالية ذهبيةعمر الرملي (90 كجم) – ميدالية ذهبيةزياد الدالي (81 كجم) – ميدالية فضيةيسري سامي (60 كجم) – ميدالية فضيةكريم إبراهيم (فوق 100 كجم) – ميدالية فضيةهادي حسين (100 كجم) – ميدالية برونزيةعبدالله رفاعي (فوق 100 كجم) – ميدالية برونزية

اللاعباتفاطمة غانم (63 كجم) – ميدالية ذهبيةآية جاب الله (78 كجم)  - ميدالية ذهبيةندى فايز (52 كجم) – ميدالية فضيةفريدة مجدي (70 كجم) – ميدالية فضيةفرح أشرف (فوق 78 كجم) – ميدالية فضيةتسنيم رشدي (57 كجم) – ميدالية برونزيةبالإضافة لذهبية الفرق التي فاز بها المنتخب في منافسات الشباب، وفضية منافسات الفرق على مستوى الناشئين.

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفارة اليابانية تهنئ اتحاد الجودو على إنجازات البطولة الأفريقية وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب الوطنی فی مدغشقر

إقرأ أيضاً:

17 ميدالية حصيلة منتخب مصر في كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسدل الستار على مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي التي أقيمت في جورجيا، والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وحصد لاعبو منتخب مصر 17 ميدالية متنوعة، بواقع 7 ميداليات ذهبية و 6 ميداليات فضية و 4 برونزيات.

أحرز الميداليات الذهبية كلًا من: رحاب رضوان ميداليتين في وزن 55 كجم في العمومي والمجموع، ومحمد صبحي ثلاث ميداليات في وزن 88 كجم في المجموع والرواد ومجموع الرواد، ونادية فكري ميداليتين في وزن فوق 86 كجم في الرواد ومجموع الرواد.

وحصل على الميداليات الفضية: محمد المنياوي ميداليتين في وزن 59 كجم في العمومي والمجموع، وشريف عثمان في وزن 65 كجم في المجموع، ومحمد صبحي في وزن 88 كجم في العمومي، وفاطمة محروس ميداليتين في وزن 67 كجم في العمومي والمجموع.

وحصد الميداليات البرونزية: راندة تاج الدين ميداليتين في وزن 86 كجم في العمومي والمجموع، وصفاء محمد في وزن 79 كجم في العمومي، ونادية فكري في وزن فوق 86 كجم في المجموع.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في جورجيا، الكابتن عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية.

وتضم قائمة المنتخب المصري كلًا من: شريف عثمان، محمد صبحي، عمرو فاروق، محمد المنياوي، نادية محمد فكري، رحاب رضوان، راندة تاج الدين، فاطمة محروس، وصفاء محمد.

بينما يضم الجهاز الفني للمنتخب كلًا من: أندريه أتشيبريه مديرًا فنيًا، محمد عزت متولي مدربًا عامًا، هاني غراب مدربًا، وعلي محمد مديرًا إداريًا.

مقالات مشابهة

  • لعبة الرئيس الروسي.. كل ما تريد معرفته عن رياضة السامبو (فيديو)
  • لاعبا "شباب الفيوم" يشاركان فى البطولة الأفريقية البارالمبية للدراجات
  • 17 ميدالية حصيلة منتخب مصر في كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي
  • لاعبوا فريق كمال الأجسام للقوات المسلحة يحصدون المراكز الأولى بالبطولة الأفريقية
  • إنجاز رياضى جديد.. لاعبو فريق كمال الأجسام للقوات المسلحة يحصدون المراكز الأولى بالبطولة الأفريقية
  • لاعبو فريق كمال الأجسام للقوات المسلحة يحصدون المراكز الأولى بالبطولة الأفريقية
  • «دولي الجودو» يعتمد قائمة منتخبنا لـ«أولمبياد باريس»
  • البطولة الإفريقية لألعاب القوى.. العداء بوعناني يهدي الجزائر ميدالية فضية
  • عرض ميدالية كأس العالم 1962 لـ بيليه للبيع فى مزاد علنى
  • المنتخب الألباني يشارك في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا