صحافة العرب:
2024-10-05@01:54:38 GMT

- موعد حسم مصير جرينوود مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- موعد حسم مصير جرينوود مع مانشستر يونايتد

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موعد حسم مصير جرينوود مع مانشستر يونايتد، سيعلن نادي مانشستر يونايتد قراره بشأن مستقبل مهاجمه ماسون جرينوود قبل مباراة الشياطين الحمر الأولى هذا الموسم ضد .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد حسم مصير جرينوود مع مانشستر يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد حسم مصير جرينوود مع مانشستر يونايتد

- سيعلن نادي مانشستر يونايتد قراره بشأن مستقبل مهاجمه ماسون جرينوود قبل مباراة الشياطين الحمر الأولى هذا الموسم ضد ولفرهامبتون.

ووفقا لما ذكره موقع “جول” العالمي، فمن المتوقع أن يعرف اللاعب الإنجليزي الشاب ما إذا كان سيتمكن من الاستمرار في مانشستر يونايتد قبل المباراة الافتتاحية للموسم الجديد.

لم يظهر جرينوود مع الشياطين الحمر منذ يناير 2022 بعد اتهامه بمحاولة الاغتصاب والاعتداء والسيطرة القسرية.

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد حسم مصير جرينوود مع مانشستر يونايتد وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

راتكيف يرفض ضمان مستقبل تن هاج في مانشستر يونايتد

لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «عضة» سواريز تظهر في إنجلترا! مدرب ليفربول يتحدى لاعبه!


رفض الملياردير البريطاني جيم راتكيف، مالك مانشستر يونايتد، ضمان مستقبل الهولندي إريك تن هاج، مدرب الفريق في أولد ترافورد، مشيراً إلى أن النادي ليس «في المكان الذي من المفترض أن يكون فيه».
وبدا راتكليف متشائماً في حديثه لشبكة «بي بي سي» قبل مواجهة يونايتد لأستون فيلا الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ولم يكن كلامه مشجعاً تجاه المدرب الذي يواجه خطر الإقالة.
قال «لا أريد الإجابة عن هذا السؤال، أنا أحب إريك، أعتقد أنه مدرب جيد جداً، ولكن في النهاية، القرار ليس بيدي».
ويحتل «الشياطين الحمر» المركز الثالث عشر بعد الفوز في مباراتين فقط من أول ست في الدوري.
سقط الفريق أمام توتنهام بثلاثية في نهاية الأسبوع الماضي، وأضاع تقدماً بهدفين على بورتو البرتغالي، وحصل على نقطة بعد تعادل متأخر 3-3 في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».
وأشارت تقارير صحفية إلى أن راتكليف تحدث مع الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي وبايرن ميونيخ الألماني السابق، بشأن وظيفة تدريب يونايتد خلال مراجعة الموسم الماضي، قبل أن يجدد الثقة بتن هاج ويمدد عقده لموسم إضافي بعد الفوز المفاجئ على مانشستر سيتي في الكأس.
وأكّد راتكليف في حديثه أن أي قرار بشأن مدرب أياكس السابق سيُتخذ بالتنسيق مع المدير الرياضي الجديد لمانشستر يونايتد دان أشوورث، والرئيس التنفيذي عمر برادة، قائلاً «فريق الإدارة الذي يدير مانشستر يونايتد هو الذي يجب أن يقرر كيف ندير الفريق بأفضل طريقة ممكنة من جوانب عديدة».
وتابع «لكن الفريق الذي يدير مانشستر يونايتد اجتمع فقط منذ يونيو أو يوليو، لم يكونوا موجودين في يناير أو فبراير أو مارس أو أبريل، وصل عمر ودان أشوورث في يوليو».
وأردف «لقد كانا هنا لأسابيع قليلة تقريباً، لم يكونا هنا لفترة طويلة، لذا يحتاجان إلى تقييم الوضع واتخاذ قرارات حكيمة»، مضيفاً «هدفنا واضح جداً، نريد إعادة مانشستر يونايتد إلى المكان الذي يجب أن يكون فيه، ومن الواضح أنه ليس هناك حتى الآن، هذا واضح جداً».

مقالات مشابهة

  • راتكيف يرفض ضمان مستقبل تن هاج في مانشستر يونايتد
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو والقنوات الناقلة
  • أهداف مباراة مان يونايتد وبورتو.. ماجواير ينقذ الشياطين من الخسارة بالدوري الأوروبي «فيديو»
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • بقاء تين هاج… متى ينتهي عذاب مانشستر يونايتد؟
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة
  • العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد