صحافة العرب:
2024-07-05@13:03:02 GMT

انجازات مجموعة رؤيا الإعلامية في رمضان ٢٠٢٣

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

انجازات مجموعة رؤيا الإعلامية في رمضان ٢٠٢٣

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن انجازات مجموعة رؤيا الإعلامية في رمضان ٢٠٢٣، جذبت منصّات رؤيا 435 مليون مشاهدةخلال رمضان 2023منصّات وصفحات مواقع التواصل الرقميحصدت 92 ألف متابع جديد في رمضان 2023مجموعة .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انجازات مجموعة رؤيا الإعلامية في رمضان ٢٠٢٣، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انجازات مجموعة رؤيا الإعلامية في رمضان ٢٠٢٣
جذبت منصّات رؤيا 435 مليون مشاهدةخلال رمضان 2023 منصّات وصفحات مواقع التواصل الرقميحصدت 92 ألف متابع جديد في رمضان 2023

مجموعة رؤيا الإعلامية رسالة إعلامية ثرّية هادفة متعدّدة الألوان عبر شاشاتها ومختلف منصّاتها لجمهورها العريض في الوطن وعلى امتداد العالم.

ً : حفل تسليم برنامج تلفزيوني من مؤسسة اليابان إلى مجموعة رؤيا الإعلامية

آخر إنجازات المجموعة المحلّقة في سماء الإعلام الأردني والعربي سُجّل خلال رمضان 2023، الذي شهد قفزات في استقطاب ملايين المشاهدين والمتابعين؛ إذ جذبت منصّات رؤيا 435 مليون مشاهدة، مسجلّة بذلك أرقاما قياسية غير مسبوقة محليا، كما وضعت المجموعة في صدارة شبكات الإعلام العربية.

واستقطبت المنصّات والتطبيقات في الشهر ذاته 3 مليون زائر فريد من غير المتابعين تقليديا لمواقعها وتطبيقاتها. وفي السياق، حصدت منصّات وصفحات مواقع التواصل الرقمي 92 ألف متابع جديد في رمضان 2023.

Roya TV" أكثر من 41 مليون مشاهدة خلال رمضان، فيما تصدّرت "ست النكهات"، و"يلاّ نطبخ" البرامج الأكثر متابعة إلى جانب مسلسل "العربجي". وأطلّت إنتاجات "يلا نطبخ" و"كرافان دراما" و"مجمع السعادة" عبر منصّة "شاهد".

ET بالعربي" اختار مسلسل جلطة "كبرت العيلة" في نسخته الخامسة أفضل مسلسل تلفزيوني أردني خلال رمضان، بعد عرضه عبر قناة المجموعة ومنصّات "Watch It"، "العربي 2" و "قطر".

The Show Services فيها.

Roya Waves" خلال رمضان لتقديم حزمة برامج من إنتاج "رؤيا بودكاست" وخدمة الراديو مجانًا على مدار الأسبوع. وعرضت Roya waves مسلسل إذاعي على منصّة بودكاست بعنوان الجريمة الثلاثية، في تجربة فريدة وظّفت الذكاء الاصطناعي لأول مرة في صناعة الدراما السمعية. ونال هذا المسلسل التشويقي اهتمام الجمهور؛ إذ حقّق أرقاما قياسية عالية.

Roya TV"؛ منها القنوات المباشرة المتعددة التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى مصفوفة متنوعة من القنوات المباشرة بسرعة ويسر، فضلا عن ميزة "Roya Play"، التي أطلقت كبرى المسابقات للمشاهدين في رمضان 2023. ووزعت المجموعة في ختام المسابقات أكثر من 150 جائزة من بينها ثلاث سيارات.

The Show Services" مسلسلًا بعنوان "ليلى عندي بالبيت"، وُزّع خصيصا لمنصّة "وياك".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انجازات مجموعة رؤيا الإعلامية في رمضان ٢٠٢٣ وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی رمضان 2023 خلال رمضان

إقرأ أيضاً:

اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز

يحل الفنان علاء مرسي، اليوم ضيفًا مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها "كلام الناس"، المذاع عبر شبكة قنوات MBC.


تفاصيل الحلقة


ونشرت الصفحة الرسمية لـ MBC masr صورة معلنة من خلالها عن ضيف الحلقة معلقة: "الفنان الكبير علاء مرسي في ضيافة كلام الناس مع ياسمين عز الليلة الساعة 6 مساءً على MBC masr".


آخر أعمال علاء مرسي


وفي سياق آخر، شارك علاء مرسي في مسلسل "عتبات البهجة" في رمضان الماضي، والمسلسل بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، ودارت أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة، و"أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

مسلسل كوبرا 

 

وأيضًا شارك في مسلسل "كوبرا"، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، حيث يخوض رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى على صالح المعداوي الشهير بـ«كوبرا» الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة «شيخون» يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملًا في إثبات براءته.

مسلسل فراولة 

 

كما شارك في بطولة مسلسل “فراولة”، مع عدد كبير من نجوم الفن، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي، وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وعدد من ضيوف الشرف، ودارت أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول فتاة تدعى فراولة «نيللي كريم»، وهى من أسرة فقيرة حيث يعمل والدها حارس عقار بالزمالك، وكنها تسعى إلى تغيير وضعها الاجتماعي، وتعمل فراولة شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات لجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط