أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم، عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 ثلاثة أيام إضافية حتى 8 مايو 2024، وذلك استجابة للطلب الكبير من جانب الضيوف الراغبين في زيارتها والاستمتاع بتجاربها الثقافية والترفيهية.
وكانت القرية العالمية، أعلنت عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً حتى 5 مايو 2024، وذلك استجابة للطلب الكبير من جانب الضيوف الراغبين في زيارة الوجهة والاستمتاع بتشكيلة الوجهات الترفيهية والتجارب الثقافية المتنوعة التي تحتضنها.


ودعت القرية العالمية ضيوفها لاغتنام الفرصة الأخيرة لاستكشاف عالمها الأكثر روعة الذي يضم أكثر من 250 من منافذ المأكولات والمشروبات، وعروض التسوق الفريدة من نوعها في أجنحتها الـ 27 التي تمثل 90 ثقافة من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أكثر من 200 من ألعاب الركوب والوجهات الترفيهية الغامرة بمنطقة كرنفال، والتي توفر جميعها لضيوف القرية العالمية تجارب لا تنسى وأوقاتاً حافلة بالمتعة والمرح.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات القرية العالمية القریة العالمیة

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تمدد مهمة الجيش في العراق لمدة 15 شهراً

منح مجلس الوزراء الألماني الضوء الأخضر لتمديد مهمة القوات الألمانية في العراق، حيث قرر المجلس في جلسته الأسبوعية اليوم الأربعاء، تمديد التفويض الخاص بإرسال ما يصل إلى 500 جندي للمشاركة في المهمة مع العراق، حتى 31 يناير (كانون الثاني) 2026، وهو موعد يتجاوز موعد الانتخابات البرلمانية الألمانية المقررة بنحو 4 شهور.

وقال نائب المتحدث باسم الحكومة الألمانية فولفجانغ بوشنر:" الهدف من هذه المهمة هو تمكين القوات النظامية العراقية وقوات الأمن من ضمان الأمن والاستقرار في العراق بشكل مستدام، ومنع إعادة صعود تنظيم داعش الإرهابي".

رئيس وزراء العراق: لم تعد هناك حاجة لوجود القوات الأمريكية https://t.co/xsEky3ZC1G

— 24.ae (@20fourMedia) September 17, 2024

وسيبت البرلمان في قرار التفويض حيث ينتهي التفويض الحالي في نهاية أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وأوضح بوشنر أن الحكومة العراقية طلبت استمرار الدعم الألماني لمواجهة تهديدات تنظيم داعش، وأضاف أن "القوات الألمانية لا تزال تسهم في مهمة (حلف شمال الأطلسي) الناتو التدريبية في العراق (NMI) وفي عملية العزم الصلب (OIR) أو أي تعاون أمني لاحق لدعم مكافحة داعش".

ولا تزال هناك خلايا تابعة لداعش نشطة في العراق وسوريا، وتقود الولايات المتحدة في المنطقة تحالفاً عسكرياً لمكافحة تنظيم داعش.

مقالات مشابهة

  • من هو إبراهيم عقيل من حزب الله التي أعلنت إسرائيل استهدافه في بيروت؟
  • قمة المليار متابع تمدد المشاركة في "الاستثمار مع صناع المحتوى" حتى 5 أكتوبر
  • حرب الكلمات تنتهي بحضن الصلح.. كيف أوقف المحافظ لملس الأزمة التي هددت الموسم الكروي في عدن؟
  • لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة تندد "بالانتهاكات الجسيمة" التي ترتكبها إسرائيل في غزة للمعاهدة العالمية لحماية الأطفال
  • «المركزي»: ارتفاع المركز المالي للبنوك المصرية إلى 18.7 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024
  • حفل من أجل السلام.. عمر حرفوش على درب الساحة الثقافية العالمية
  • أهالي غرب أسوان يستغيثون بالداخلية.. "المخدرات تدمر شباب القرية"
  • ألمانيا تمدد مهمة الجيش في العراق لمدة 15 شهراً
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • المحامين تجري مقابلات شخصية مع خريجي كليات الحقوق الراغبين في القيد بالنقابة