شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مونديال السيدات أستراليا تتفوق على كندا برباعية، حقق المنتخب الأسترالي فوزًا عريضًا على نظيره الكندي برباعية من دون رد ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ميلبورن في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات .

.أستراليا تتفوق على كندا برباعية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات ..أستراليا تتفوق على كندا برباعية

حقق المنتخب الأسترالي فوزًا عريضًا على نظيره الكندي برباعية من دون رد ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ميلبورن في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم للسيدات. 

بتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب أستراليا للنقطة 6 في صدارة ترتيب المجموعة ضامنًا العبور إلى الدور التالي ، بينما تجمد رصيد عند النقطة الرابعة في الترتيب الثالث ، ليودع منافسات البطولة العالمية.

وتضم منافسات بطولة كأس للسيدات 2023 في مرحلة دور المجموعات المنتخبات الآتية:

المجموعة الأولى: نيوزيلندا - النرويج - الفلبين - سويسراالمجموعة الثانية: أستراليا - جمهورية أيرلندا - نيجيريا - كندا.المجموعة الثالثة: إسبانيا - كوستاريكا - زامبيا - اليابان.المجموعة الرابعة: إنجلترا - هايتي - الدنمارك - الصين.

المجموعة الخامسة: الولايات المتحدة الأمريكية - فيتنام - هولندا - البرتغال.المجموعة السادسة: فرنسا - جامايكا - البرازيل - بنما.المجموعة السابعة: السويد - جنوب إفريقيا - إيطاليا - الأرجنتين.المجموعة الثامنة: ألمانيا - المغرب - كولومبيا - كوريا الجنوبية.

ومن المقرر إقامة 4 لقاءات اليوم في منافسات البطولة العالمية الأولى تجمع اليابان أمام أسبانيا وانتهت بتفوق الأول، والثانية كوستاريكا أمام زامبيا وحُسمت لصالح الأخير ، واللقاء الثالث بين كندا وأستراليا.بينما يأتي اللقاء الرابع والأخير بين أيرلندا ونيجيريا.

وتستضيف أستراليا ونيوزيلندا فعامنافسات يات البطولة العالمية خلال ملف تنظيمي مشترك بينهما خلال الفترة من 20 يوليو الجاري إلى 20 أغسطس المقبل بتواجد 32 منتخبًا قوميًا .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال السيدات ..أستراليا تتفوق على كندا برباعية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية

يمانيون../
أوقعت القرعة منتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) في المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة للنسخة العشرين من بطولة آسيا للناشئين المقررة العام القادم.

وأسفرت القرعة التي أجريت، قبل أسابيع، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC)، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن وقوع منتخب اليمن للناشئين في المجموعة التاسعة إلى جوار كل من فيتنام (مستضيفة مباريات المجموعة) وقيرغيزستان وميانمار).

وبحسب الاتحاد الآسيوي فإن التصفيات التأهيلية لبطولة كأس آسيا للناشئين، ستُقام خلال الفترة من 19 إلى 27 تشرين الأول/أكتوبر المقبل بنظام التجمع من جولة واحدة، بحيث يتأهل متصدري المجموعات العشر، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى نهائيات البطولة، التي من المقرر أن تستضيفها السعودية خلال الفترة بين 3 و20 نيسان/أبريل 2025.

فيما يلي توقيت مواعيد مباريات منتخب الناشئين في التصفيات الآسيوية:

▪︎الأربعاء: 23 أكتوبر

اليمن VS ميانمار

12:00 مساء

▪︎الجمعة: 25 أكتوبر

اليمن VS قيرغيرستان

12:00 مساء

▪︎الأحد: 27 أكتوبر

اليمن VS فيتنام

3:00 مساء

مقالات مشابهة

  • ملامح من الحياة في كندا (5)
  • تحذير أمريكي لإسرائيل: صواريخ إيران تتفوق على القبة الحديدية
  • الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط
  • «الموارد البشرية» و«مجموعة العتيبة» يناقشان تعزيز التوطين
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • "الاتحادية للضرائب" تُشارك في اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب بدول "بريكس"
  • أستراليا تسجل فائضًا تجاريًا خلال أغسطس الماضي
  • منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية
  • "ايدج" تدعم المواهب العالمية في "تكنوفيست 2024"
  • «الشارقة للكريكيت» يتزيّن لانطلاقة «مونديال السيدات»