شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صواريخ روسية تدمر معملا أوكرانيا لتجميع طائرات مسيرة، العملية العسكرية الروسية الخاصةانطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير شباط 2022. نقدم آخر المستجدات المتعلقة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صواريخ روسية تدمر معملا أوكرانيا لتجميع طائرات مسيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صواريخ روسية تدمر معملا أوكرانيا لتجميع طائرات مسيرة

العملية العسكرية الروسية الخاصة

انطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير/ شباط 2022. نقدم آخر المستجدات المتعلقة بالعملية، تقارير مصورة، وتعليقات حصرية لسبوتنيك، وخريطة للعملية العسكرية في أوكرانيا، تظهر مواقع تمركز القوات الروسية، ونقاط التماس مع الجانب الأوكراني، ومواقع الوحدات العسكرية المسلحة للطرفين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صواريخ روسية تدمر معملا أوكرانيا لتجميع طائرات مسيرة وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العملیة العسکریة الروسیة

إقرأ أيضاً:

القوات الروسية تقضي على أكثر من 370 عسكرياً أوكرانياً في كورسك

الثورة نت/..

تصدت القوات الروسية لمحاولات اختراق الحدود الروسية من قبل قوات نظام كييف على محور كورسك.

وقالت وزارة الدفاع الروسية اليوم في بيان: إن خسائر قوات نظام كييف على محور كورسك بلغت أكثر من 370 جندياً وثمان مركبات مدرعة خلال الـ 24 ساعة الماضية، مشيرة إلى أن القوات الروسية صدت هجوماً أوكرانياً وأحبطت خمس محاولات هجمات لاختراق الحدود على هذا المحور.

وأشار البيان إلى أن خسائر قوات نظام كييف منذ بدء محاولة تسللها إلى مقاطعة كورسك في آب الماضي بلغت أكثر من 18 ألف جندي و132 دبابة.

مقالات مشابهة

  • بوتين: جميع أهداف العملية العسكرية الروسية ستتحقق
  • الدفاع الجوي الأوكراني يدمر 15 مسيرة روسية خلال 24 ساعة
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية
  • أوكرانيا: ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسي إلى 651 ألفا و810 جنود منذ بدء العملية العسكرية
  • مقتل 9 أشخاص في هجوم مسيرة روسية على مستشفى بأوكرانيا
  • حاكم روسي: تدمير 4 طائرات مسيرة فوق منطقة روستوف
  • طائرة مسيرة روسية تقتل قاضيًا بالمحكمة العليا في أوكرانيا
  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 370 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • "الدفاع" الروسية: تدمير 5 مسيرات أوكرانية فوق أراضي بيلجورود وكورسك خلال الليل
  • أوكرانيا: إصابة 17 شخصًا في هجمات روسية على إقليم "خيرسون"