شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الدفاع يبحث مع نظيره الياباني أوجه التعاون في المجال العسكري والدفاعي، استقبل وزير الدفاع الياباني ياسوكازو هامادا صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع بمقر وزارة الدفاع في العاصمة .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع يبحث مع نظيره الياباني أوجه التعاون في المجال العسكري والدفاعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع يبحث مع نظيره الياباني أوجه التعاون في...

استقبل وزير الدفاع الياباني ياسوكازو هامادا صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع بمقر وزارة الدفاع في العاصمة اليابانية طوكيو.

وجرت لسموه مراسم استقبال رسمية، عُزف خلالها السلام الوطني للبلدين، وتم استعراض حرس الشرف.

عقب ذلك عقد سمو وزير الدفاع اجتماعًا مع وزير الدفاع الياباني، جرى خلاله استعراض العلاقات بين البلدين الصديقين، وبحث التعاون الثنائي في المجال العسكري والدفاعي، واستعراض مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة تجاهها، إضافة لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ومساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان نايف بن مرزوق الفهادي، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف.

فيما حضره من الجانب الياباني رئيس الأركان المشتركة الجنرال يوشيدا يوشيهيد، ونائب وزير الدفاع للشؤون الدولية أوكا ماسامي، ومفوض وكالة الاستحواذ والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية “ATLA” ماساكاي فوكاساوا، والمدير العام لمكتب سياسة الدفاع ماسودا كازو، والمدير العام للشؤون الدولية ميورا جون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع يبحث مع نظيره الياباني أوجه التعاون في المجال العسكري والدفاعي وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران يلتقي بعدد من مسؤولي شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه التعاون

التقى الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر وذلك بمقر ديوان عام الوزارة، وبحضور الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدني، والطيار عمرو الشرقاوي، رئيس سلطة الطيران المدني .

حيث تناول اللقاء استعراض نظم التشغيل الحالية وأثرها على مستويات الأداء كما تم الإطلاع على كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه نشاط البالون الطائر من خلال الاستماع إلى كافة الآراء والمقترحات والتي تهدف إلى دعم وتطوير هذا النشاط في ضوء التحديات الراهنة.

وخلال اللقاء؛ أكد الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني على أهمية التنسيق والتعاون الدائم بين جميع الشركات للوقوف أولا بأول على طبيعة التشغيل الحالي ودفع آليات تطويره بما يتناسب مع حجم وأهمية الطلب على هذا النشاط، مشيرًا إلى ضرورة توحيد الجهود ووضع  آلية عمل موحدة وأكثر فاعلية لكافة الشركات العاملة فى هذا المجال ، مع الإلتزام بجميع معايير السلامة الجوية وأمن الطيران وبما يتماشى مع المواصفات الدولية المُطبقة في هذا المجال.

وفي نهاية اللقاء، أكد وزير الطيران المدني على ضرورة العمل المشترك لإيجاد حلول فعالة ومناسبة تحقق المصلحة العامة وتكفل الإرتقاء والنهوض بهذا النشاط بشكل مستدام،، مشددًا على أن تكون سلطة الطيران المدني هي الجهة المسئوله  عن المراجعة والتفتيش باتباع إجراءات السلامة في ضوء المعايير  العالمية المطبقة في هذا الشأن؛ بما يساهم في رفع القدرة التنافسية العالمية ويحقق فرص واعدة لهذا النمط لجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر، ولضمان أعلى معدلات السلامة والأمان وفقا لتشريعات ولوائح سلطة الطيران المدني المصري.

ومن جانبهم، أعرب مسئولى شركات البالون الطائر عن تقديرهم للجهود التي تبذلها وزارة الطيران المدني في وضع سياسات وحلول داعمة لخلق بيئة عمل أكثر إيجابية تحقق نتائج مرجوة لجميع الشركات،، مشيدين بالتعاون الوثيق والفعال مع ممثل الشركة المصريه للمطارات كونها الجهة المسئولة عن أرض إقلاع البالون ولدوره الداعم في تقديم كافة التسهيلات  اللازمه لهم .

مقالات مشابهة

  • قائد القوات الجوية الإماراتية ونظيره الأمريكي يبحثان التعاون العسكري
  • مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي: جالانت أطلع نظيره الأمريكي على الهجمات في لبنان
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي مستجدات الأوضاع في لبنان هاتفياً
  • البنك المركزي المصري يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع سفير كوت ديفوار أوجه التعاون
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير كوت ديفوار لبحث أوجه التعاون
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل "سفير كوت ديفوار" لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين
  • «المركزي المصري» يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي
  • البنك المركزي يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي
  • وزير الطيران يلتقي بعدد من مسؤولي شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه التعاون