بيج بيك ساندوتش البيك اللذيذ وعدد السعرات الحرارية، سلسلة مطاعم البيك التي تقدم أشهى المأكولات والوجبات السريعة داخل المملكة السعودية وتقدم أفضل الساندوتشات المميزة التي يعشقها الجميع وخلال فترة قليلة أصبح من أشهر المطاعم بالمملكة السعودية ويوجد له العديد من الفروع داخل وخارج المملكة السعودية، لذا يمكنكم من خلال السطور القادمة معرفة الأسعار والصالونات الحرارية الموجودة في البيك العادي والبيك الحراق.

بيج بيك ساندوتش البيك اللذيذ

يتميز ساندوتش بيج البيج بأربع أطعمة مختلفة ومميزة يمكنك التعرف عليها من خلال السطور القادمة:

سعر ساندوتش البيك الحراق دون جبنة

سعر ساندوتش البيج بيك الحراق 12 ريالا سعودياً وهذه الوجبة مكونة من شريحة من صدر الدجاج الحارة ويتم تناولها مع سلطه الملفوف وصلصة البيك والمخلل. أما بيج بيك غير حار ب 12 ريال سعودي مكون من قطعة دجاجة كبيرة يتم تناولها مع سلطة الملفوف والخيار المخلل وصلصة البيج. سعر ساندوتش البيج بيك مع الجبن سعر وجبة البيك مع جبنة حرائق 13.5 ريال سعودي وتتكون الوجبة من شريحة من الدجاج الحار مع الخيار المخلل وسلطة الملفوف وصلصة البيج والجبنة الذائبة. أما بيج بيك مع الجبنة غير الحار بسعر 13.5 ريالا ومكون من صدر الدجاج الكبير مع الجبنة اللذيذة والمخلل وصلصة البيك وسلطة الملفوف. عدد السعرات الحرارية في البيج بيك

كثير من الأشخاص يهتمون بمعرفة السعرات الحرارية الموجودة في البيك بيج لكي يتمكنوا من التخلص من الدهون الزائدة في الجسم والحصول على وزن صحي مناسب، لذا يمكنكم الآن معرفة السعرات الحرارية التي تتضمن الآتي:

عدد السعرات الحرارية الموجودة في البيج بيك العادي دون جبنة 963.36 سعرا حراريا أما عدد السعرات الحرارية الموجودة في البيك بيج الحراق 935.36 سعرا حرارياً. عدد السعرات الحرارية الموجودة في ساندوتش بيك بيج الحراق مع الجبن 1117 سعرة حراري أما البيج بيج العادي الذي يتم تناوله مع الجبنة 1035 سعرا حراريا. رقم مطعم البيك

يمكنك التواصل مع مطعم البيك على رقم 9 2 0 0 2 5 1 2 5 حيث تبدأ يبدأ الدوام بدءا من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل ويتم العمل على مدار الأسبوع ويعمل على مدار الأسبوع ويوجد له العديد من الفروع ويقوم بتقديم أشهى الوجبات السريعة ويتم السماح بدخول الأطفال.

تمويل شخصي 8000 ريال بدون تحويل الراتب لجميع المواطنين

34.219.24.92

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم إكس مراتي تصل لـ 13 مليون في أسبوع عرض بالسعودية

وصلت إيرادات فيلم إكس مراتي ، بطولة النجوم أمينة خليل، محمد ممدوح، هشام ماجد، في أسبوع عرض بالمملكة العربية السعودية إلى 13 مليون جنية .

 

تدور أحداث فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالكثير من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية رد سجون وهو الزوج السابق لـ أمينة بالعمل.

 

إكس مراتي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

كانت أمينة خليل، كشفت عن البوستر الرسمي لفيلم إكس مراتي، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقة: "مجرم رد سجون، ودكتور نفساني وسحر محتاسة بينهم، تفتكروا هيحصل إيه؟".

 آخر أعمال الفنان هشام ماجد

كانت آخر أعمال هشام ماجد السينمائية، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وشاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد، وحقق أرباحًا ضخمة في شباك تذاكر دور العرض.

 أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقرر الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى يحذر: زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز يرفع ثمن ساندوتش الفول والطعمية
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تصل لـ 13 مليون في أسبوع عرض بالسعودية
  • لو معاك «فلوس فكة» في الفيزا.. خطوات وأماكن سحبها من ATM البنك الأهلي
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بسرعة دهان واجهات عقارات العتبة
  • هل يمكن أن تتفوق الطاقة الحرارية الأرضية على الطاقة النووية؟
  • سعر الريال السعودي اليوم يتصدر ترندات جوجل بالسعودية
  • 10 أفكار لتحضير «لانش بوكس» الأطفال في المدرسة.. «وفري فلوسك»
  • طريقة جديدة لعلاج السمنة.. تفاصيل
  • اكتشاف علاج جديد للسمنة!
  • سفارة الكويت بالسعودية تدعو المواطنين إلى الالتزام بأحكام احتفالات اليوم الوطني للمملكة