شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تحذير إسرائيلي احتمالية الحرب مع حزب الله وصلت إلى أعلى مستوى!، أكد مسؤولون في الجيش الإسرائيلي أن احتمالات التصعيد مع حزب الله وصلت إلى أعلى مستوى منذ 17 عاماً، لافتين إلى إنه تم إطلاع رئيس الحكومة الإسرائيلية .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحذير إسرائيلي.

. احتمالية الحرب مع "حزب الله" وصلت إلى أعلى مستوى!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحذير إسرائيلي.. احتمالية الحرب مع "حزب الله" وصلت...
أكد مسؤولون في الجيش الإسرائيلي أن احتمالات التصعيد مع حزب الله وصلت إلى أعلى مستوى منذ 17 عاماً، لافتين إلى إنه تم إطلاع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو على تفاصيل حول هذه القضية.

وبحسب ما ذكر موقع "i24news" الإسرائيلي، "قال مسؤولون في الجيش الإسرائيلي إن التطورات مع لبنان تشير إلى أن احتمالية الحرب على الجبهة اللبنانية، قد ارتفعت إلى أعلى مستوى منذ صيف 2006".

وتابع الموقع الإسرائيلي "يستبعد مسؤولو المخابرات الإسرائيليون أن تكون نية الأمين العام لحزب الله الخوض في حرب شاملة، لكنهم يشيرون في الوقت نفسه إلى أنه لأول مرة منذ 17 عاماً، يظهر استعداداً للذهاب إلى أقصى حد واختبار صبر إسرائيل، بما في ذلك المخاطرة بالانزلاق نحو معركة تستمر أياماً محدودة نتيجة خروج الأمور عن السيطرة".

واتهم الجيش الإسرائيلي عناصر حزب الله بإضرام النار في مزرعة لفاكهة الكيوي عند الحدود الشمالية ما تسبب بخسائر كبيرة، كما شوهد عناصر حزب الله يتجولون بانتظام على الحدود بوجوه ملثمة، مما زاد من صعوبة تعقبهم وتحديد هويتهم، بحسب ما رصد الجيش الإسرائيلي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير إسرائيلي.. احتمالية الحرب مع "حزب الله" وصلت إلى أعلى مستوى! وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجیش الإسرائیلی حزب الله

إقرأ أيضاً:

الدولار قرب أعلى مستوى في 6 أسابيع قبل إعلان الوظائف بأميركا

حوم الدولار قرب أعلى مستوى في ستة أسابيع، الجمعة، قبيل صدور بيانات الوظائف الأميركية الحاسمة التي قد توفر مؤشرات حول مسار أسعار الفائدة في الولايات المتحدة فيما قفز الين منهيا أسبوعا مضطربا شابه غموض بشأن توقعات السياسة النقدية في اليابان.

وتلقى الدولار دعما من الطلب على الملاذات الآمنة مع تقييم المستثمرين للصراع واسع النطاق في الشرق الأوسط وتداعياته على الاقتصاد العالمي.

وسجل مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة الأميركية مقابل ست عملات رئيسية، 101.91 في أحدث التعاملات وهو مستوى غير بعيد عن أعلى مستوى له في ستة أسابيع عند 102.09 الذي لامسه أمس الخميس. وارتفع المؤشر على مدار الأسبوع بنحو 1.5 بالمئة، وهو أقوى أداء له منذ أبريل.

واستقر اليورو عند 1.102925 دولار بعد أن انخفض في الجلسات الخمس الماضية على التوالي.

وارتفع الجنيه الإسترليني 0.2 بالمئة بعد أن قال هيو بيل، كبير خبراء الاقتصاد في بنك إنجلترا إن البنك المركزي البريطاني يجب أن يخفض أسعار الفائدة تدريجيا، وذلك غداة هبوط الجنية الإسترليني واحدا بالمئة بعد أن نقلت رويترز عن محافظ البنك آندرو بيلي قوله إن بنك إنجلترا قد يخفض أسعار الفائدة بمعدل كبير.

ووصل الدولار الأسترالي اليوم الجمعة إلى 1.3127 دولار، وهو ما يقرب من أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع عند 1.3093 دولار الذي لامسه أمس الخميس.

وارتفع الين 0.4 بالمئة إلى 146.34 مقابل الدولار معوضا بعض الخسائر التي تكبدها خلال الأسبوع رغم أنه ظل قرب أدنى مستوى في أكثر من ستة أسابيع عند 147.25 ين للدولار الذي سجله في اليوم السابق.

مقالات مشابهة

  • حوادث الكراهية ضد المسلمين ببريطانيا في أعلى مستوى
  • عاجل.. تحذير إسرائيلي لـمسعفي لبنان
  • قلق في لبنان من حصار إسرائيلي بعد تحذير رسمي
  • بعد تحذير رسمي.. قلق في لبنان من حصار إسرائيلي
  • الدولار قرب أعلى مستوى في 6 أسابيع
  • الدولار قرب أعلى مستوى في 6 أسابيع قبل إعلان الوظائف بأميركا
  • الجيش الإسرائيلي يوجه تحذيرًا عاجلًا إلى سكان الضاحية الجنوبية
  • البلاتين يتراجع عن أعلى مستوى له في شهرين
  • تحذير إسرائيلي جديد إلى الجنوبيين: لا تعودوا إلى منازلكم!
  • الدولار عند أعلى مستوى في شهر مقابل الين بعد بيانات الوظائف الأميركية