تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز اشمون بمحافظة المنوفية فى السيطرة على حريق داخل مخزن خردة فى عزبة النجار التابعة لمركز اشمون، من خلال الدفع ب 4 سيارات مطافي، تحت إشراف العميد محمد ابو العزم مأمور مركز اشمون والرائد مجدي عبد العليم رئيس وحدة الحماية المدنية بمركز اشمون، وحضور مجلس المدينة ولا يوجد اصابات ولا وفيات.


فيما أفاد مصدر أن مخزن خرده على مساحه تقدر نحو 500 م ملك المواطن رفاعي ا.ا ه، وان التلفيات عباره عن اجوله معبئه بالخوضه اجهزه الكمبيوتر تلفزيونات كوتشات مخلفات كثير تم السيطره على الحريق بشكل كامل.
تلقي اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطار من مأمور مركز شرطة اشمون يفيد بنشوب حريق هائل فى مخزن خردة بعزبة النجار التابعة لمركز اشمون على الفور تم انتقال قوات أمنية إلى موقع الحريق وقوات الحماية المدنية تم السيطرة على الحريق وتحرير محضر بالواقعة.

IMG-20240504-WA0007 IMG-20240504-WA0008

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز شرطة مدير أمن المنوفية السيطرة على الحريق مجلس المدينة

إقرأ أيضاً:

لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم

في استجابة إنسانية فورية، نجحت قوات الحماية المدنية في إنقاذ " قطة" محتجزه بأحد العقارات بدائرة قسم أول الفيوم، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لتفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل والإستجابة الفورية مع كافة البلاغات والحوادث.


حيث أنقذ رجال الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، قطة عالقة بالطابق الخامس لعقار سكني ببرج بناحية شارع المطحن دائرة قسم أول الفيوم بإستخدام سلم هيدروليكى وتسليمها لصاحبتها.

كان قد تبلغ للعميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم بمديرية أمن الفيوم من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بإحتجاز القطة خاصتها بأحد الشقق الكائنة بالعقار محل سكنها.

ومن جانبها تلقت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا  من قسم أول الفيوم يفيد بإستغاثة سيدة بإنقاذ القطة خاصتها عالقة من أعلى سطح برج سكني بناحية شارع المحطن وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، بإشراف العميد محمد ماجد مدير الحماية المدنية بالفيوم.

وتم الدفع بسلم هيدروليكي لإنزالها وإنقاذ القطة بوسي، وأثناء وصولهم إلى مكان البلاغ تم التعامل مع القطة وإنقاذها وتسليمها إلى السيدة التي تملكها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


ولاقى سرعة انتقال القوات استحسان السيدة وتقدمت بالشكر لرجال الشرطة على رأسهم اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، ولرجال الحماية المدنية، لما بذلوه من جهد لإنقاذ القطة خاصتها.

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حريق مخزن تابع لشركة كوكاكولا
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • السيطرة علي حريق بقرية أبريم مركز نصر النوبة بأسوان
  • حريق هائل في سوق جدة الدولي واستشهاد رجلين من الدفاع المدني (تفاصيل)
  • بالصور: حريق غابات هائل وسط اليونان وانتشال جثتين
  • حريق هائل يلتهم أشجار اليونان.. وانتشال جثتين
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • حريق هائل يلتهم سوق الخضار المركزي في عتق بشبوة
  • حريق هائل بمجمع تجاري في سوق جدة الدولي
  • السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر