شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتحاد المقاولين انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية ينعش عقارتها والمدن المجاورة، صرح وائل فرحات عضو اتحاد المقاولين، أن انتقال الوزارات والهيئات الحكومية إلى مقرتها بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة سوف يكون له من الأثر .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد المقاولين: انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية ينعش عقارتها والمدن المجاورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد المقاولين: انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية...

صرح وائل فرحات عضو اتحاد المقاولين، أن انتقال الوزارات والهيئات الحكومية إلى مقرتها بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة سوف يكون له من الأثر الجيد لإنعاش العقارات فى العاصمة، وكذلك فى مدن شرق القاهرة والمدن القريبة من العاصمة الإدارية حيث زادت نسبة الطلب على العقارات بنسبة تتجاوز 25% مما يرفع من قيمة العقارات.

وأضاف فرحات، أن الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة يحقق طفرة فى التحول الرقمى واستخدام الأساليب الحديثة العلمية المتطورة بما يواكب التطور التكنولوجى الذى تهدف إليه الحكومة المصرية لزيادة كفاءه الخدمات الحكومية الإلكترونية التى يتم تقديمها للمواطن المصرى.

كما أضاف أن ما يجذب الاستثمار نحو العاصمة الإدارية موقعها الاستراتيجي والتخطيط المميز للعاصمة الذى تم مراعاة جميع مايحتاج إليه المستثمرين من شبكه طرق ومواصلات قوية وكذلك البنية التحتية التكنولوجية وجميع الخدمات التى يحتاج إليها المستثمرين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد المقاولين: انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية ينعش عقارتها والمدن المجاورة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة

استقبل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في لقاء تعريفي خاص، أكد فيه للطلاب على أهمية هذه المرحلة الجديدة في حياتهم، وحثهم على اغتنام الفرص التي توفرها لهم الجامعة لتطوير قدراتهم وتحقيق أحلامهم.

وفي كلمته، أشار رئيس جامعة المنيا إلى الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية للتعليم العالي في مصر، مؤكدًا أن جامعة المنيا الأهلية تمثل نموذجًا يحتذى به في مجال التعليم الجامعي الحديث. كما شدد على أهمية دور الطلاب في بناء مستقبل مشرق لمصر، ودعاهم إلى الانخراط في الأنشطة الطلابية والبحثية.

من جانبه، أعرب الدكتور أبو هشيمة السيد، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، عن سعادته بلقاء الطلاب الجدد، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على توفير بيئة تعليمية محفزة ومثالية للطلاب. كما قدم عرضًا تفصيليًا للبرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة، والخدمات التي تقدمها للطلاب.

وفي ختام اللقاء، توجه الطلاب بالشكر للدكتور فرحات ولجميع القائمين على الجامعة على حفاوتهم وحسن استقبالهم، وعاهدوا القيادة الجامعية على بذل قصارى جهدهم لتحقيق التميز والتفوق.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو ..فرحات هدافا مع أنجي في الليغ 1
  • محافظ الشرقية يوجه بسرعة إنهاء ملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن
  • بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة
  • محافظ الغربية يناقش آخر مستجدات مشروع توصيل الغاز الطبيعي إلى القرى والمدن
  • حزب المؤتمر: اغتيال حسن نصرالله يجر المنطقة إلى حرب شاملة
  • النائب محمد صبري: قرار إلغاء الاشتراطات البنائية ينعش قطاع المقاولات
  • تخارج الشركات الحكومية يحقق اقتصادًا مستدامًا مع كفاءة الإنتاج
  • لبنان.. تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • الجيش الإسرائيلي يصدر إنذارا جديدا لإخلاء برج البراجنة وحي حدث بيروت