شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فريق عمل مشروع توسعات مصفاة ميدور يحقق 20 مليون ساعة عمل دون توقف، نجح فريق عمل مشروع توسعات مصفاة شركة الشرق الأوسط لتكرير البترول ميدور فى تحقيق 20 مليون ساعة عمل بدون توقف أو إصابات ، ويتكون فريق عمل مشروع .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق عمل مشروع توسعات مصفاة ميدور يحقق 20 مليون ساعة عمل دون توقف ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق عمل مشروع توسعات مصفاة ميدور يحقق 20 مليون ساعة...

نجح فريق عمل مشروع توسعات مصفاة شركة الشرق الأوسط لتكرير البترول "ميدور " فى تحقيق 20 مليون ساعة عمل بدون توقف أو إصابات ، ويتكون فريق عمل مشروع التوسعات من وزارة البترول والثروة المعدنية والهيئة المصرية العامة للبترول والجانب الإيطالى "جهات التمويل وشركة التنفيذ تكنيب الإيطالية "وشركات ميدور وبتروجت وإنبى وإيبروم  ، ولدى الجميع التزام واضح بتطبيق كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية والحفاظ على البيئة وبذل كل الجهود الممكنة للاستمرار فى تحسين الأداء والإسراع بتنفيذ المشروع وفق التوقيتات الزمنية المحددة.

وتضمن عرضاً توضيحياً لشركة تكنيب ما تحقق فى المشروع من أعمال كان من أهم مؤشراتها،  تنفيذ 27 عملية مراجعة للمشروع، ونقل المعرفة والدروس المستفادة من مراحل تنفيذ مشروع ميدور المختلفة لمشروع أنوبك بأسيوط الذى تنفذه شركة تكنيب ، ومد 1861 كم من الكابلات واستخدام أكثر من 12 ألف طن صلب و حوالى 20 ألف طن معدات، وإنجاز مليون و 675 ألف ساعة عمل هندسية لإنتاج 12400 مستند وتصميم هندسى، كما تم استكمال وتشغيل عدد كبير من وحدات المشروع ودخول عدد آخر مرحلة التشغيل التجريبى، علاوة على إجراء اختبارات ماقبل التشغيل التجريبى للوحدات المتبقية، وذلك رغم التحديات المتتالية عالمياً بفضل التكامل والترابط بين فرق العمل المختلفة العاملة فى المشروع والتى التزمت بمبادىء السلامة والتكامل والجودة والاحترام والاستدامة، إلى جانب ما تم تقديمه من خلال اللجنة العليا للمسئولية المجتمعية من مساهمات صحية وتعليمية ودعم وتمكين المرأة وغيرها.

وأكد الملا على أهمية ما قدمه الجانبان المصرى والإيطالى من جهات تمويل وشركات من تعاون وتنسيق وتنفيذ فالجميع شركاء نجاح فيما تحقق بخصوص تحويل فكرة توسعات مصفاة ميدور لواقع ملموس يتم العمل حالياً على الإسراع بالانتهاء من كافة مراحله وفق توقيتاته المحددة ، لافتاً إلى أن هذا المشروع الذى ولد كفكرة عام 2015 أحدث صدى واتفق الجانبان المصرى والإيطالى على الشروع فيه واليوم تم تشغيل المرحلة الثالثة منه تجريبياً ، حيث جاء هذا المشروع برغم ما واجهه من تحديات فى الوقت المناسب، خاصة مع تزايد التكلفة حالياً فى مثل تلك المشروعات وطول فترة التنفيذ نظراً للتحديات التى تواجهها سلاسل الإمدادات . وأضاف أن هذا المشروع الهام بما يرتبط به من إنشاءات وفق قواعد خاصة وتصميمات هندسية متخصصة وتقنيات حديثة ، مثل فرصة كبرى لكل المشاركين فيه لاكتساب الخبرات وصقل المهارات ، كما اكتسبت منه الشركات العاملة خبرات جديدة تضيف لمكانتها كشركات تصميم وتنفيذ وتؤهلها للمزيد من الانطلاق خارجياً والعمل ضمن التحالفات التى تؤسسها الشركات الدولية للإسراع بتنفيذ المشروعات القومية العالمية الكبرى التى تهتم الشركات الدولية بوضعها وإبرازها على خريطة المشروعات العالمية. ووجه التحية للجانب الإيطالى على ما يقدمه من تعاون واضح فى ظل العلاقات الراسخة بين البلدين وقيادتهما السياسية ، ولفت لما أنجزته وتنفذه مصر من مشروعات بترولية قومية مع شركاء عالميين كإينى وبى بى وتكنيب وغيرها من الشركات العالمية ، التى تعمل فى الكثير من الدول حول العالم وتهتم بنقل الخبرات والتقنيات فى مواقع عملها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق عمل مشروع توسعات مصفاة ميدور يحقق 20 مليون ساعة عمل دون توقف وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشروع أوروبي لتعزيز التدريب المهني والتوظيف بين مصر وإيطاليا وإسبانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اليوم الأحد، لقاء رفيع المستوى بحضور الدكتور عيسى إسكندر رئيس إتحاد العمال المصريين في إيطاليا والقنصل العام الإيطالي بالقاهرة ورئيس الكونفدرالية الإيطالية للحرفيين والقنصل العام الإيطالي، بالإضافة إلى مسؤول من الاتحاد الأوروبي ومسؤولة منظمة الهجرة العالمية في مصر. حيث تم خلال اللقاء تنظيم مائدة مستديرة لمناقشة تفاصيل تدريب حوالي 250 طالبًا على عدة مهن حرفية، وذلك بمشاركة ممثلين من إيطاليا وإسبانيا، وهما الدولتان اللتان تستقبلان المتدربين. 

ووفقًا للخطة الموضوعة، ستحصل إسبانيا على 20 طالبًا من الخريجين، بينما ستتلقى إيطاليا 130 طالبًا من إجمالي 150 طالبًا يتم اختيارهم من الدفعة التدريبية الحالية المكونة من 250 طالبًا.

وأطلق الاتحاد الوطني للحرف والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة مشروعًا أوروبيًا تحت عنوان "مسارات العمل للحرف اليدوية والشركات الصغيرة والمتوسطة: التدريب على التوظيف"، يهدف لتعزيز التعاون بين مصر وإيطاليا وإسبانيا، بالإضافة إلى جهات أوروبية أخرى. 
يركز المشروع على تقديم تدريب مهني متكامل يستهدف 350 عاملًا من مصر والمقيمين فيها، مع التأكيد على ضمان نسبة مشاركة النساء بنسبة لا تقل عن 20%.

يتضمن المشروع تدريبًا لغويًا وثقافيًا وصحيًا قبل المغادرة، إضافة إلى التدريب على السلامة المهنية عبر الإنترنت وفصول دراسية. 
وسيتمكن 150 من المشاركين من الالتحاق بسوق العمل في إيطاليا (130 عاملًا) وإسبانيا (20 عاملًا)، حيث يحصل المتدربون على شهادات في اللغات الإنجليزية والإيطالية والإسبانية، بجانب التدريب التقني لدعم الانتقال نحو الاقتصاد الرقمي والأخضر.

كما يسعى المشروع لتحقيق إدماج اجتماعي وثقافي للعمال في مجتمعاتهم الجديدة، إلى جانب تحسين نظام التعليم المهني في مصر. سيوفر المشروع أيضًا تدريبًا مهنيًا لـ 200 عامل ممن لن يسافروا، بهدف تعزيز ريادة الأعمال والتنمية الاقتصادية المحلية.

يدعم المشروع العلاقات بين المؤسسات التدريبية وسوق العمل في أوروبا ومصر، ويسعى إلى تعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص، بالتوافق مع مبادرات الاتحاد الأوروبي لجذب العمالة الماهرة. يشمل الشركاء في المشروع 10 جهات من دول مثل إيطاليا، إسبانيا، بلجيكا، اليونان، وفنلندا، بالإضافة إلى منظمات غير حكومية.

IMG_20240929_155817 IMG_20240929_155757 IMG-20240929-WA0031 IMG-20240929-WA0028 IMG-20240929-WA0015 IMG-20240929-WA0016 IMG-20240929-WA0013 IMG-20240929-WA0018 IMG-20240929-WA0034 IMG-20240929-WA0017

مقالات مشابهة

  • «دار البر» تُشيد «دار الأمان» للأيتام في طاجكستان بـ 4.4 مليون درهم
  • ضربة جديدة لتجار العملة.. الداخلية تضبط 12 مليون جنيه آخر 24 ساعة
  • هل تتخلى روسيا عن بناء خطوط السكك الحديدية في مشروع رشت-آستارا؟
  • بعد طرحه إلكترونيا.. Inside Out 2 يحقق 30 مليون مشاهدة خلال 5 أيام
  • سامسونج تطلق مشروعًا جديدًا لتحسين الصحة الرقمية
  • “ألف العقارية” تطلق مشروع ألفه بقيمة 2.5 مليار درهم
  • زادنا توقف تصدير اللحوم الحية بمسلخ في عطبرة
  • مشروع أوروبي لتعزيز التدريب المهني والتوظيف بين مصر وإيطاليا وإسبانيا
  • أنقذ شابًا.. فريق بمعهد القلب ينجح في إجراء تدخل دقيق لمنع توقف القلب المفاجئ
  • محافظ جنوب سيناء يناقش مع فريق الجامعة الألمانية مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين