شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ألمانيا جميع الخيارات متاحة بشأن تحرك قواتنا في النيجر، أكد وزير الدفاع الألماني، بوريس بيستوريوس، اليوم الاثنين، أن جميع الخيارات متاحة بشأن تحرك قوات بلاده في النيجر وانسحابها العسكري منالجارة مالي، .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألمانيا: جميع الخيارات متاحة بشأن تحرك قواتنا في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألمانيا: جميع الخيارات متاحة بشأن تحرك قواتنا في النيجر

أكد وزير الدفاع الألماني، بوريس بيستوريوس، اليوم الاثنين، أن جميع الخيارات متاحة بشأن تحرك قوات بلاده في النيجر وانسحابها العسكري منالجارة مالي، وذلك بعد الانقلاب العسكري على الرئيس المنتخب ديمقراطيا محمد بازوم.

كما قال الوزير للصحفيين خلال زيارة لمنشأة للأمن الإلكتروني تابعة للجيش الألماني "نجري محادثات ونستعد للسيناريوهات المختلفة بخيارات متنوعة".

وأضاف أن المسؤولين عن الانقلاب في النيجر تعهدوا بالالتزام بالاتفاقيات الدولية، لكنه أضاف أن هذا لم يتأكد بعد.

مراجعة مجمل الالتزامات الثنائية

من جانبه، قال المتحدث باسم الخارجية إن برلين "بصدد مراجعة مجمل الالتزامات الثنائية في النيجر" وقد تتخذ "تدابير أخرى" على ضوء تطورات الأيام المقبلة.

كذلك، صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية سيباستيان فيشر خلال مؤتمر صحافي روتيني في برلين "علقنا كل المدفوعات المباشرة دعما لحكومة النيجر".

وجددت الحكومة الألمانية إدانتها الانقلاب، مشيرة إلى أن الوضع على الأرض "متبدّل" وأن جهود الأسرة الدولية تتواصل من أجل "عودة الانتظام الديمقراطي".

وقال فيشر "إننا مستعدون بالطبع لتدهور في الوضع، لكن هذا لم يحصل بعد على ما يبدو".

بدوره، قال المتحدث باسم وزارة الدفاع أرنه كولاتز "في الوقت الحاضر، لم يواجه العاملون في القاعدة الجوية تهديدا منذ الانقلاب"، مضيفا "توقف نشاطهم على صعيد العمليات".

وينتشر حوالي مئة جندي ألماني في النيجر، وتؤوي العاصمة نيامي قاعدة جوية مهمة للجيش الألماني تستخدم خصوصا لانسحاب القوات الألمانية من مالي المجاورة.

ولم تقرر ألمانيا حتى الآن إجلاء رعاياها من النيجر، ويقدر عددهم بأقل من مئة لغير العاملين في السفارة والجيش الألماني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألمانيا: جميع الخيارات متاحة بشأن تحرك قواتنا في النيجر وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرص عمل حكومية متاحة في وزارة التموين.. اعرف طريقة التقديم

كشفت بوابة الوظائف الحكومية عن فرص عمل بمديرية التموين والتجارة الداخلية لشغل منصب مدير شؤون التجارة بالمديرية، موضحةً أن دور الوظيفة هو متابعة والإشراف على تحديد حصص الإدارات التموينية من السلع المختلفة غير الغذائية في حدود الحصه المقررة للمحافظة طبقا للأسس التي تضعها جهات الاختصاص في هذا الشأن.

المستندات المطلوبة للتقدم للوظائف المتاحة

وأوضحت بوابة الوظائف الحكومية أن المستندات المطلوبة للتقدم للوظائف المتاحة هي:

- مؤهل عالٍ مناسب لطبيعة العمل.

- بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من الجهة التابع لها – بها المؤهل العلمي – المؤهلات الإضافية – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية التي مارسها – تقارير الكفاية – الدورات التدريبية ومدتها ونوعها ومكانها – العلاوات التشجيعية – خطابات الشكر والتقدير – الجزاءات إن وجدت – شهادة قانونية معتمدة ومختومة وأي بيانات أخرى .

- بيان بأبرز إنجازاته وإسهامات المتقدم لها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.

- مقترح وافٍ لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته ويراعى في المقترح التطويري أن يتضمن أهدافا محددة زمنية وقابله للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات البشرية والمادية المتاحة.

طريقة التقديم على الوظائف المتاحة

وأكدت بوابة الوظائف الحكومية أنّ من يرغب شغل هذه الوظيفة المتاحة أن يتقدم بطلب باسم محافظ الدقهلية وتسليمه باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات ومقرها ديوان عام محافظة الدقهلية بالإدارة العامة للشئون المالية والإدارية ومرفقا به عدد (6) صور شخصية حديثه مقاس 4 × 6 وعدد (7) ملفات (أصل + 6 صور).

مقالات مشابهة

  • تحرك إيراني جديد ورفيع المستوى بشأن حرب اليمن وإعلان أممي ”صريح” بذلك
  • ألمانيا تدعو الاتحاد الأوروبي والصين للاتفاق بشأن السيارات الكهربائية
  • صحيفة عبرية تكشف عن طلب قيادي رفيع بالانتقالي المساعدة من إسرائيل ضد الحوثيين
  • الولايات المتحدة تعلن اكتمال انسحابها من النيجر
  • المهندس بالقاسم حفتر: هناك توافق كبير بين الشرق والغرب بشأن الإعمار في جميع مدن ليبيا
  • الجيش الأمريكي يكمل انسحابه من النيجر
  • الجيش الأميركي يكمل انسحابه من النيجر
  • أمريكا تعلن سحب كامل قواتها من النيجر
  • ألمانيا توسع نطاق عمليات التفتيش على حدودها البرية لتشمل حدودها مع جميع الدول الأوروبية التسع
  • فرص عمل حكومية متاحة في وزارة التموين.. اعرف طريقة التقديم