شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شركة الغاز تطمئن توفر مادة الغاز بكميات كافية، المؤتمرنت شركة الغاز تطمئن توفر مادة الغاز بكميات كافيةأكدت الشركة اليمنية للغاز أن لديها كميات كبيرة من مادة الغاز المنزلي، إضافة إلى كميات أخرى .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة الغاز تطمئن: توفر مادة الغاز بكميات كافية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة الغاز تطمئن: توفر مادة الغاز بكميات كافية
المؤتمرنت -شركة الغاز تطمئن: توفر مادة الغاز بكميات كافيةأكدت الشركة اليمنية للغاز أن لديها كميات كبيرة من مادة الغاز المنزلي، إضافة إلى كميات أخرى من هذه المادة تتواجد حالياً على متن السفن الموجودة في موانئ التفريغ بالحديدة.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن الشركة ملتزمة بتوفير هذه المادة للجميع حيث وجهت بإنزال كميات مضاعفة لتلبية الاحتياج.

وطمأنت الشركة المواطنين ومختلف القطاعات بتوّفر مادة الغاز وبكميات تكفي لتغطية الاحتياج خلال الفترة القادمة.

ولفت البيان إلى أن زيادة إقبال المواطنين على اقتناء مادة الغاز من محطات البيع المباشر، أدى إلى الازدحام في عدد من المحطات .. مؤكداً أنه لا داعي للقلق والتهافت على طلب هذه المادة.

ودعت شركة الغاز المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفة سواء الإغلاق وعدم البيع أو رفع السعر في محطات البيع المباشر للسيارات عن سعر 6,500 ريال للأسطوانة 20 لتر، على الرقم (533303/01) لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة الغاز تطمئن: توفر مادة الغاز بكميات كافية وتم نقلها من المؤتمر نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز الغاز الغاز الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طمأنت الفنانة الكبيرة تيسير فهمى جمهورها، وذلك بعد تداول شائعات حول وفاتها اليوم، حيث كتبت منشور على صفحتها الرسمية عبر "فيسبوك قائلة: "أنا بخير واشكركم علي اهتمامكم".

وكانت قد تعرضت الفنانة تيسير فهمي لحادث سيارة، العام الماضى ونشرت صورة لسيارتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "قدر الله وما شاء فعل".

تيسير فهمى هى ممثلة مصرية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1977، وعملت فى بداياتها في مسرح الشباب، ثم في التلفزيون من خلال عدة مسلسلات منها (الغضب، العقاب)، لتتجه بعدها للسينما بعد أن رشحها المخرج (بركات) الذي شاهدها إحدى المرات وهي تجسد مشهدا تمثيليا أثناء دراستها بالمعهد للمشاركة في بطولة فيلم (شباب تحت العشرين) عام 1979، لتنطلق بعدها وتتعدد أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، ومن أبرز أعمالها (أماكن في القلب، التوت والنبوت، جمهورية زفتى).

مقالات مشابهة

  • المهرة.. ضبط كميات كبيرة من مادة القات كانت في طريقها إلى دول الجوار
  • "CNN": الأمريكيون باشروا بشراء ورق التواليت بكميات كبيرة
  • مشروعات الغاز المسال في آسيا تجذب شركة مدعومة من أدنوك
  • شركة CHOIZEE نمبر واحد في السوق المصري والكوري بالتسويق الرقمي
  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير
  • «البترول» تطمئن المواطنين بشأن رائحة الغاز المنتشرة.. ما سببها؟
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • البصرة تطمئن سكانها و تفند انباء استهداف مفاعل بوشهر النووي الإيراني
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • برنامج متطور وترسانة عملاقة فهل صواريخ إيران كافية لردع إسرائيل؟