شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أحمد الشلفي لهذه الأسباب لايحق لطارق صالح ان يتحدث عن مظالم أبناء تعز، عدن الغد خاصقال مدير مكتب قناة الجزيرة في اليمن احمد الشلفي انه لايحق لطارق محمد صالح ان يتحدث عن معاناة أبناء تعز.وقال الشلفي ان طارق كان .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد الشلفي : لهذه الأسباب لايحق لطارق صالح ان يتحدث عن مظالم أبناء تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد الشلفي : لهذه الأسباب لايحق لطارق صالح ان...
((عدن الغد )) خاص

قال مدير مكتب قناة الجزيرة في اليمن احمد الشلفي انه لايحق لطارق محمد صالح ان يتحدث عن معاناة أبناء تعز.وقال الشلفي ان طارق كان والى فترة قريبة يقتل أبناء تعز وبالتالي فلا يحق له الحديث عن المصالحة مع أبناء هذه المحافظة.

وأضاف بالقول :" أبرز مثل وأوضح فكرة تقول لنا إن اليمن ليست بخير أبدا ترؤس طارق صالح الذي كان يقتل أبناء تعز قبل فترة نذكرها جميعا اجتماعا للسلطة المحلية وقادة الأحزاب السياسية في المحافظة ويحدثهم عن الفضائل والمصالحة ومحاربة الحوثي . ورد في خطابه حتمية المعركة الوطنية وأولوية تحرير تعز. نحن فعلا في أكثر المراحل انحطاطا كوميديا يمنية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد الشلفي : لهذه الأسباب لايحق لطارق صالح ان يتحدث عن مظالم أبناء تعز وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي اللواء مطهر رشاد المصري في وفاة نجله العميد رشاد

بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى اللواء مطهر رشاد المصري وزير الداخلية الأسبق، عضو اللجنة العامة للمؤتمر للشعبي العام،  وكافة آل المصري وابناء عنس عامة، في وفاة نجله العميد رشاد مطهر رشاد المصري، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والدفاع عن الثورة والجمهورية.

وأشاد الأخ أحمد علي عبدالله صالح بمناقب الفقيد ودوره في خدمة الوطن، معبّراً عن صادق العزاء وعظيم المواساة بهذا المصاب، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وزملاءه ورفاق سلاحه، الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

مقالات مشابهة

  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي اللواء مطهر رشاد المصري في وفاة نجله العميد رشاد
  • باحث سياسي: نتنياهو حريص على استمرار الحرب على هغزة لهذه الأسباب (فيديو)
  • باسم حلقة يكتب: لهذه الأسباب شاركنا في الثورة
  • مالية الدبيبة: لهذه الأسباب تأخر صرف منح الطلبة الدارسين بالخارج
  • بيزنس داي: لهذه الأسباب.. طرابلس ثاني أسوأ مدينة في العالم للعيش فيها
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد
  • عصابة مسلحة تابعة لطارق صالح تُعدم جندياً في العمالقة بوحشية أمام أسرته
  • اليمن: فتح طريق تعز يشل أسواق صنعاء
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • "حضرموت الجامع" يواصل مساعيه لعقد لقاء عام لتوحيد الجهود لنيل أبناء المحافظة كافة حقوقهم