صحافة العرب:
2024-10-04@22:41:59 GMT

- شبانة: طاهر يطالب كولر بحسم مصيره

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- شبانة: طاهر يطالب كولر بحسم مصيره

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شبانة طاهر يطالب كولر بحسم مصيره، أكد الإعلامي محمد شبانة أن طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى قد عقد جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمعرفة مصيره بشأن بقائه أو .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شبانة: طاهر يطالب كولر بحسم مصيره، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شبانة: طاهر يطالب كولر بحسم مصيره

أكد الإعلامي محمد شبانة أن طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى قد عقد جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمعرفة مصيره بشأن بقائه أو الرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأكد شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن طاهر محمد طاهر قد تلقي أكثر من عرض من أندية الاتحاد السكندري وسموحة ،وزد وسيراميا لمعرفة موقفه مع الأهلي بعد ارتباط إسمه بالرحيل

واضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن اللاعب طلب من كولر تحديد مصيره الهاني من أجل غلق باب الرحيل أو التفاوض مع الأندية التي ترغب في ضمه

وأتم شبانة بأن كولر أكد لطاهر محمد طاهر أن حسم مصير اللاعبين سيكون في نهاية مباريات الفريق بالكأس وإخطار إدارة الكرة بقرارته الفنية 

في سياق متصل يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في تمام السادسة من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، لحساب منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.

و فاز الأهلي بهدفين نظيفين على الداخلية، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

 وتقدم بيرسي تاو الهدف الأول في الدقيقة 37 من تمريرة أفشة، قبل أن يضيف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بتسديدة بمهارة بباطن القدم.

سيطر الأهلي على المباراة ولاحت له العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، ولكنها أهدرت لعدم إتقان اللمسة الأخيرة، بالإضافة إلى إهدار علي معلول ركلة جزاء في الشوط الأول بعدما سدد الكرة في القائم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبانة: طاهر يطالب كولر بحسم مصيره وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طاهر محمد طاهر

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير

أكد الاعلامى محمد الليثي، على أن هناك أخبار  داخل النادى الأهلي تخص ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق، اللي طلب بضرورة مشاركة مصطفى شوبير في المباريات على حساب الحارس الأساسي محمد الشناوي.

مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " يانكون تحدث مع كولر أكتر من مرة الفترة اللي فاتت وقاله أن الشناوي مش في كامل تركيزه بقاله فترة ومستواه في النازل خصوصًا بعد الإصابة اللي إتعرض ليها مع منتخب مصر في فبراير اللي فات واللي عمل بسببها جراحة في الكتف وغاب عشانها خمس شهور تقريبًا".

الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز


وتابع: "يانكون طلب من كولر الدفع بـ مصطفى شوبير، لأن اللي حصل من الشناوي في ماتش السوبر الأفريقي الأخير اللي خسره الأهلي ممكن يتكرر تاني عشان الشناوي مش مركز ومستواه بقى وحش ".

مقالات مشابهة

  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب
  • رغم رفض كولر.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر