شم النسيم 2024.. تطلق شركتي المتحدة برودكشن وتذكرتي، مشروع حفلات «ليالي مصر»، بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم، وذلك تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حفلات ليالي مصر

ويتمثل مشروع ليالي مصر، في مجموعة من الفاعليات الترفيهية والحفلات التي يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات، وهو مشروع يشمل في مرحلته الأولى عدد كبير من الحفلات الغنائية الضخمة، يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي، وذلك خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة لتصل الرساله لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

مبادرات الشركة المتحدة لدعم الصناعة الإعلامية

ويشار إلى إنه على مدى السنوات الماضية، قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير الصناعة الإعلامية والفنية، وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

وتطرح شركة تذكرتي، تذاكر الحفلات ومواعيدها فى كل محافظة عبر موقعها الإلكترونى للجمهور.

اقرأ أيضاً«المتحدة» تطلق سلسلة حفلات «ليالي مصر» خلال أعياد الربيع وشم النسيم

حضور كبير لنجوم الفن في حفل «ليالي سعودية - مصرية» (فيديو وصور)

الموسيقار عمر خيرت يشارك في حفل «ليالي سعودية مصرية».. بعد قليل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة شركة تذكرتي شم النسيم أعياد الربيع ليالي مصر حفلات ليالي مصر أعياد الربيع وشم النسيم أعیاد الربیع لیالی مصر

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. تفاصيل

تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة حتى اليوم الخميس بالتزامن مع انتهاء فصل الصيف، وحلول فصل الخريف وتحسن درجات الحرارة بشكل بسيط .

قرارات جديدة في اجتماع مجلس جامعة القاهرة طقس شديد الحرارة 


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها الرسمي الصادر عن حالة الطقس اليوم الخميس أنه يسود طقس حار رطب  نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومن المتوقع أن يكون الطقس معتدل للحرارة  ليلًا وفي الصباح الباكر علي أغلب الأنحاء.


الظواهر المناخية


جاءت أهم الظواهر المناخية التي تتعرض لها البلاد خلال الفترة من الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 وحتى الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، وجود شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما ستكون هناك رياح معتدلة تنشط أحيانًا عل فترات متقطعة بأغلب الأنحاء.


حالة البحر المتوسط والبحر الأحمر


أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة البحر المتوسط ستكون معتدلة، على أن يصل ارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى 2 متر، وسيكون اتجاه الرياح شمالية غربية. كما ستكون حالة البحر الأحمر معتدلة ويصل ارتفاع الأمواج إلى 1.5 متر إلى 2.25 متر وباتجاه رياح شمالية غربية.

درجات الحرارة  المتوقعة


أوضح بيان هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة والمحسوسة في الظل خلال الفترة من الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 وحتى الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024 ستكون من 33 إلى 34 درجة مئوية، وجاء بيان درجات الحرارة على النحو التالي

مقالات مشابهة

  • إلغاء حفلات وجوائز.. الحرب تُلقي بظلالها على الفن في لبنان
  • الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل
  • عدد ليالي المبيت في الفنادق المصنفة تجاوز 15 مليونا بعائدات ناهزت 59 مليار درهم
  • عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة بقوائم السنة المالية المنتهية في يونيو 2024
  • فرقة روك بريطانية تحطم رقم تايلور سويفت القياسي
  • تفاصيل وظائف بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • أنغام تحيي حفل ليالي مصر 11 أكتوبر.. تفاصيل
  • وزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي وزيرة الفن والثقافة والاقتصاد الإبداعي في نيجيريا
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تستعد لإطلاق قناة ناطقة بالإنجليزية - تفاصيل
  • حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. تفاصيل