أكد أحمد شكري، نجم النادي الأهلي ولاعب دياموند الحالي أنه ندم على قرار مغادرة الأحمر، مُشيرًا إلى أن فريقه الحالي سينجح في التأهل للدوري الممتاز خلال موسمين.

شكري: ندمت على قرار مغادرتي للأهلي.. ودياموند سيتواجد في الممتاز خلال موسمين


وقال أحمد شكري في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نتعامل مع منظومة محترمة في دياموند، ووافقت على الانتقال لنادي في الدرجة الثالثة نظرًا لوجود مشروع في هذا النادي، الذي نشعر بأنه فريق كبير منذ البداية".


وأضاف: "رئيس النادي، مندوه الحسيني منذ أول يوم ويوفر المستحقات المالية، ويلبي احتياجات الجهاز الفني، وهذه عوامل تساهم في نجاح أي نادي".


وتابع: "أعتقد أن نادي دياموند سيتواجد في الدوري الممتاز خلال موسمين، لأنهم يسيرون خطوة بخطوة نحو الأمام، وأتمنى أن نتواجد في أقرب في الدوري الممتاز".


وأكمل: "كنا محظوظين باللعب مع الجيل الذهبي للأهلي.. التواجد مع هذا الجيل يدل على أن اللاعب رائع للغاية، هذا هو أفضل جيل للكرة المصرية، ولكن الثورة وبعض الظروف المختلفة أثرت علينا كثيرًا، وهناك مدربين لا يحبون مميزات بعض اللاعبين".


وواصل: "كان لدي خيار الاستمرار مع النادي الأهلي، قبل أن أغادر النادي، لكنني فضلت أن أغادر، وندمت على ذلك، ولكن حينها كنت وصلت لمرحلة غير جيدة من الناحية الفنية".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب الجيل: ثورة 30 يونيو يوم خالد في تاريخ الشعب المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، أن 30 يونيو يوم خالد فى تاريخ الشعب المصرى وعلينا جميعا أن نحتفل به كل عام بالشكل الذى يليق به فى يوم أعادت فيه مصر حريتها الوطنية وأوقفت المخطط الذى كان يهدد المنطقة العربية.

وأضاف ناجي الشهابي، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن مطالب الأحزاب السياسية من الحكومة الجديدة تتعلق ما جاء بخطاب التكليف للرئيس عبدالفتاح السيسى الذى وجه به تكليف الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بإعادة تشكيل الحكومة.

وأوضح، أن الأحزاب تريد من الحكومة الجديدة تنفيذ ما أكد عليه الرئيس السيسى والذى قال أننا انتهينا فى إنشاء البنية التحتية والتى لم يوجد مثلها فى العالم، ويجب أن يكون خلال المرحلة المقبلة اهتمام بالزراعة والصناعة واستصلاح الأراضى، وهو يعنى أن الرئيس السيسى يقول للحكومة ما قيل فى الحوار الوطنى بتحقيق الإكتفاء الذاتى والاهتمام بالصناعة والتصنيع.

مقالات مشابهة

  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • أحمد موسى: الفريق كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء بجانب حقيبتي النقل والصناعة
  • المصري حجازي يكشف عن تلقيه عروضا سعودية وخارجية.. وموقفه العودة للأهلي
  • استمتع بإجازتك فى فنادق «صن رايز ارابيان بيتش ريزورت» و«دياموند بيتش ريزورت» و«مونتمارى ريزورت»
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو
  • السولية وعبدالمنعم يسجلان الهدفين الثاني والثالث للأهلي في شباك الطلائع
  • طاهر محمد طاهر يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الطلائع
  • رئيس حزب الجيل: ثورة 30 يونيو يوم خالد في تاريخ الشعب المصري