شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جولدمان ساكس تتوقع زيادة الطلب العالمي على النفط هذا العام، توقعت مؤسسة جولدمان ساكس، زيادة الطلب العالمي على النفط لهذا العام، كما توقعت سعر خام برنت على مدى 12 شهرا عند 93 دولارا للبرميل. كما .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «جولدمان ساكس» تتوقع زيادة الطلب العالمي على النفط هذا العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«جولدمان ساكس» تتوقع زيادة الطلب العالمي على النفط...

توقعت مؤسسة جولدمان ساكس، زيادة الطلب العالمي على النفط لهذا العام، كما توقعت سعر خام برنت على مدى 12 شهرا عند 93 دولارا للبرميل.

كما أشارت تقديرات محللي "جولدمان" إلى ارتفاع الطلب العالمي على النفط إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 102.8 مليون برميل يوميا في يوليو، ويتوقعون أن تؤدي قوة الطلب إلى عجز أكبر من المتوقع يبلغ 1.8 مليون برميل يوميا في النصف الثاني من هذا العام و0.6 مليون برميل يومياً في 2024.

وفقا لوكالة"رويترز"، كشفت مذكرة المحللون عن انخفاض مخاطر الركود وجهد قوي من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) لزيادة دعم الأسعار.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «جولدمان ساكس» تتوقع زيادة الطلب العالمي على النفط هذا العام وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رغم الارتفاع العالمي.. تراجع أسعار النفط العراقي

الاقتصاد نيوز — بغداد

سجلت أسعار خامي البصرة الثقيل والمتوسط انخفاضاً، بالرغم من الارتفاع العالمي.

وانخفضت أسعار خام البصرة الثقيل 1.36 دولار، ليصل الى 67.21 دولاراً، وانخفضت أسعار خام المتوسط 1.36 دولار ليصل الى 70.21 دولاراً.

وارتفعت أسعار النفط، وسط مخاوف من أن الصراع في الشرق الأوسط قد يتحول إلى حرب أوسع نطاقا ويعطل إمدادات النفط من منطقة الإنتاج الرئيسية بعد أن أطلقت إيران صواريخ باليستية على إسرائيل.

مقالات مشابهة

  •  CNN: الاقتصاد الإسرائيلي يدفع ثمناً باهظاً مع توسّع الحرب على جبهات متعددة
  • كيف يؤثر الصراع في الشرق الأوسط على الاقتصاد العالمي؟
  • بن قدارة يبحث مع عيسى آلية تمويل المركزي لمشروعات زيادة إنتاج النفط
  • غولدمان ساكس يتوقع ارتفاع النفط بمقدار 20 دولاراً حال تعرض إيران لهجوم
  • زيادة الطلب على الكهرباء.. هل تشكل حلا لأزمة الصناعة الخالية من الكربون في أوروبا؟
  • 30 بالمئة تراجع الطلب على الشقق في الاردن
  • حكومة الدبيبة: بن قدارة قدم إحاطة حول خطط زيادة إنتاج النفط في ليبيا
  • ارتفاع أسعار خامي البصرة مع زيادة أسعار النفط عالمياً
  • زيادة أسعار النفط نع تفاقم الصراع في الشرق الأوسط
  • رغم الارتفاع العالمي.. تراجع أسعار النفط العراقي