شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الصين تفرض قيوداً على صادرات معدات الطائرات المسيرة، وقالت وزارة التجارة الصينية في بيان، إن ضوابط التصدير المفروضة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصين تفرض قيوداً على صادرات معدات الطائرات المسيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصين تفرض قيوداً على صادرات معدات الطائرات المسيرة

وقالت وزارة التجارة الصينية في بيان، إن ضوابط التصدير المفروضة على المعدات تشمل بعض محركات الطائرات المسيرة وأشعة الليزر ومعدات الاتصالات والنظم المضادة للطائرات المسيرة ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من أول سبتمبر/ أيلول.

يأتي ذلك عقب إعلان بكين أيضا فرض ضوابط تصدير على بعض المعادن التي تستخدم على نطاق واسع في صناعة الرقائق في الشهر الماضي، وذلك بعد أن اتخذت الولايات المتحدة خطوات لمنع بكين من الحصول على تكنولوجيات أساسية مثل معدات صناعة الرقائق وفقا لـ"رويترز".

وقال مشرعون أميركيون إن أكثر من 50% من الطائرات المسيرة المبيعة في الولايات المتحدة من صنع شركة دي.جيه.آي، التي تتخذ من الصين مقرا لها، وإن هذه الطائرات المسيرة هي الأكثر استخداما من جانب وكالات الأمن العام.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تفرض قيوداً على صادرات معدات الطائرات المسيرة وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط يستقبل رئيس مجموعة الصين للإعلام

استقبل أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، اليوم 30 يوليو الجاري بمقر الأمانة العامة، شن هاي شيونج، رئيس مجموعة الصين للإعلام، حيث شهد اللقاء تناول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما بحث الجانبان الآفاق الواعدة للتعاون العربي الصيني في مجال الإعلام.

وصرح جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام بأن أبو الغيط أثنى خلال اللقاء على التعاون المستمر والبناء مع الجانب الصيني، مشيداً بالنجاح الذي حققه المنتدى العربي الصيني وفعالياته خلال عشرين عاما، ومشيراً على نحو خاص إلى الدورة الأخيرة من المنتدى التي عقدت في مايو الماضي في بكين، والتي شهدت مشاركة رفيعة المستوى من الرئيس الصيني وقادة أربع دول عربية، بالإضافة إلى عدد كبير من وزراء الخارجية العرب.

وذكر المتحدث الرسمي أنه في ضوء عمل المجموعة على تكثيف التبادلات الإنسانية والثقافية بين الجانبين العربي والصيني تحضيراً للقمة العربية الصينية الثانية المقرر عقدها عام 2026 في بكين، وإسهاماً في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد بواسطة وسائل الإعلام، وفي إطار مبادرة الأرشيف الرقمي الصيني العربي، فقد وقع الطرفان على مذكرة تفاهم في هذا الخصوص.

كما أوضح المتحدث أن رئيس المجموعة تسلم شهادة تكريم من الجامعة العربية، تقديراً لإسهاماتها الكبيرة في مجال الإعلام على الصعيد الدولي.

مقالات مشابهة

  • عاجل| البرهان: لا مفاوضات مع الدعم السريع ولا نخشى الطائرات المسيرة
  • ضربات قاتلة بـ3 دول وعاصمة محور المقاومة بغضون 10 ساعات فقط.. ما النقاط المريبة؟
  • بيان مثير من حزب الله عن تفاصيل ضربة جرف الصخر ونقطة انطلاق الطائرات المسيرة-عاجل
  • “صنعاء تستنزف خزائن البنتاغون”.. مجلة أمريكية: طائرات الحوثيين المسيرة تكبد الجيش الأمريكي تكاليف باهظة وتخترق الدفاعات المتطورة
  • حزب الله يرد على هجوم بيروت بسرب من الطائرات المسيرة
  • عادت مجددا.. ماذا تفعل الطائرات المسيرة في شمال السودان؟
  • أبو الغيط يستقبل رئيس مجموعة الصين للإعلام
  • رئيس الأركان يتفقد عمل المنظومات ضد الطائرات المسيرة
  • دراسة بحثية لـ «تريندز»: الطائرات المسيرة من دون طيار تُعيد رسم قواعد الحروب
  • دراسة بحثية لـ”تريندز”: الطائرات المسيرة من دون طيار تُعيد رسم قواعد الحرب