منوعات، فنانة مصرية شهيرة زوجي خانني مع صديقتي،الفنانة فريدة كشفت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر تفاصيل تعرضها للخيانة على يدي .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فنانة مصرية شهيرة: زوجي خانني مع صديقتي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فنانة مصرية شهيرة: زوجي خانني مع صديقتي
الفنانة فريدة كشفت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر تفاصيل تعرضها للخيانة على يدي زوجها وإحدى صديقاتها، مشيرةً إلى أن صديقتها أوقعت به داخل منزلها.

فريدة في تصريح صحفي للمرة الأولى: "كنت أتركها تأكل وتشرب وأتوجه أنا إلى موقع التصوير، وأشتري لهما ما يحتاجه المنزل".

فريدة سيف النصر أنها خيانتهما صدفة عن طريق الهاتف: "أمسكت بالسماعة وسمعت كلمات لم أتخيلها، لاحقًا اعتدى عليّ زوجي بالضرب وقال لي عن صديقتي: (حذائها برقبتك)".

فريدة: "طلبت الطلاق حينها لأن لدي عزة نفس، واكتشفت أنهما كانا متزوجين دون علمي".

اقرأ أيضًا..فريدة سيف النصر..لهذا السبب ارتدت الحجاب ومن ثم خلعته

وفي سياق منفصل، أرجعت فريدة تقديمها لعدد من أدوار الإغراء إلى النجمة المصرية الراحلة هند رستم، والتي أشادت بأدائها في هذا اللون. وفق (العين الإخباري)

واستنكرت فريدة فكرة الخضوع لجراحات التجميل، معتبرة أنها غير مفيدة، بخلاف احتمالات تسببها في الإصابة بالأمراض، إضافةً إلى خشيتها من الحقن.

فريدة سيف النصر أنها سعيدة بظهور التجاعيد على وجهها، معتبرة أنها لا تحتاج إلى حقن البوتوكس، التي وصفتها بأنها "تسبب أمراضًا" بحسب قولها.

الفنانة المصرية فريدة بأنها تشعر بالجبن تجاه الموت، وتصاب برهبة لمجرد رؤيتها لحيوان ينفق أمامها.

فريدة وهو في عُمر 21 عامًا، موضحةً أنها لا ترى قبرًا ولا تؤدي واجب العزاء لعدم قدرتها على الذهاب إلى مثل هذه الأماكن، رغم تعرضها لانتقادات بسبب غيابها عن وداع زملائها الراحلين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فنانة مصرية شهيرة: زوجي خانني مع صديقتي وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

أغنية مصرية للأطفال تحقق مليار مشاهدة (فيديو)

حققت أغنية أنثى السنجاب للشاعرة المصرية مريم عبد الوهاب نحو مليار مشاهدة عبر منصة "يوتيوب"، والتي كتبتها الشاعرة بهدف توعية الأطفال من مخاطر فتح الباب للغرباء في ظل غياب الأهل.

وقالت الشاعرة في مقابلة صحفية إنها لم تتوقع أبدا أن تحقق هذه الأغنية مليار مشاهدة.

 وأضافت أنها بدأت في كتابة الشعر منذ أن كانت طفلة صغيرة في المرحلة الابتدائية، ومع مرور الوقت وتقدم عمرها، بدأت تتعلم كيفية كتابة الشعر أكثر حتى تمكنت منه.

وتابعت:"بدأت بكتابة الخواطر وأنا في المرحلة الابتدائية، ومع الوقت بدأت بتعلم كيفية كتابة الشعر بإسهاب، ومنذ ذلك الوقت وإلى اليوم وأنا مستمرة في كتابة الشعر".

ولفتت إلى أن اهتمامها الأكبر كان بكتابة الشعر للأطفال، قائلة: "كتبت أغنية أنثى السنجاب عندما طلب مني تأليف أغنية للأطفال، لتعليمهم وتوعيتهم من مخاطر فتح الباب للغرباء في ظل غياب الأهل عن البيت حتى لو حاول الضيف إغراءه لفتح الباب بشتى السبل".

وأوضحت أنها اختارت أن تقدم الأغنية من خلال الحيوانات؛ وذلك لارتباط واهتمام الأطفال بهم، مضيفة: "اخترت السنجاب والثعلب ووزعت الأغنية بينهما متوجهة للأطفال حتى لا يفتحون الباب لأي غريب".

واستكملت : "أطلعوني على فكرة الأغنية في الليل وفي لحظتها انبثقت في دماغي الأغنية بشكلها الحالي، وكتبتها فورا وتمكنت من أنجازها خلال يوم واحد تقريبا، وفي حياتي لم أتخيل أنها ستصل لمليار مشاهدة على اليوتيوب، لأن الأطفال متأثرون بها".

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • حفل غنائي يتسبب في اعتقال فنانة شهيرة بإيران
  • مقتل لص أمام منزل فنانة .. فيديو
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فنانة مصرية تغني وترقص على أنغام أغنية فنان الربابة السوداني أبو القاسم ود دوبا (تل تل قطع القلوب تل)
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • فنانة مصرية معتزلة تتعرض لهجوم بسبب الحجاب
  • فنانة مصرية تتعرض للسرقة داخل كمباوند شهير
  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس
  • أغنية مصرية للأطفال تحقق مليار مشاهدة (فيديو)
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • فنانة تحرر محضرا ضد جروب أعداء الدكش بتهمة التشهير بها