شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التاريخ يرجح كفة الزمالك أمام الأندية السعودية قبل مواجهة الشباب اليوم، يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة الشباب السعودي، مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد مدينة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التاريخ يرجح كفة الزمالك أمام الأندية السعودية قبل مواجهة الشباب اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التاريخ يرجح كفة الزمالك أمام الأندية السعودية قبل...

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة الشباب السعودي، مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات ثاني جولات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

مباراة اليوم تعد الثالثة عشرة في تاريخ مواجهة الزمالك أمام الفريق السعودية، بعد 13 مباراة بمختلف البطولات العربية، حقق خلالهم الفارس الأبيض 7 انتصارات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة.

سجل لاعبو الزمالك 16 هدفًا في شباك الأندية السعودية على مدار تاريخ مواجهتهما، فيما استقبلت شباكه 11 هدفًا.وجاءت آخر مواجهة للزمالك أمام الأندية السعودية، بمواجهة الهلال، في 9 سبتمبر من العام الماضي، في كأس السوبر المصري السعودي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وحسم الفريق السعودي اللقب بركلات الترجيح بنتيجة 4-1.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة الجولة الأولى بأربعة أهداف دون رد، أمام الاتحاد المنستيري التونسي، فيما الشباب أمام مواطنه النصر سلبيًا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التاريخ يرجح كفة الزمالك أمام الأندية السعودية قبل مواجهة الشباب اليوم وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عادل المأمور: باراجواي تخشى مواجهة مصر.. وحراسة مرمى الفراعنة بخير

أكد عادل المأمور حارس مرمى الزمالك السابق، أنه لا يخشى على منتخب مصر الأولمبي في مواجهة دور الثمانية بأولمبياد باريس.

عادل المأمور: باراجواي تخشى مواجهة مصر

وضربت باراجواي موعدًا لمواجهة منتخب مصر بعد الفوز على مالي بهدف دون رد، ليتأهل ثانيًا خلف منتخب اليابان، فيما صعد الفراعنة متصدرًا مجموعته بعد الفوز على إسبانيا.

قال عادل المأمور في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، لا خوف على منتخب مصر الأولمبي، سيحقّقون نتيجة إيجابية أمام باراجواي والتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس.

خاص.. الزمالك يعقد جلسة مع زيزو لبدء مفاوضات التجديد في هذا الموعد بعد الخسارة أمام بلدية المحلة.. فرص بقاء الإسماعيلي في الدوري الممتاز بالموسم الجديد

وأضاف، منتخب باراجواي يعمل مليون حساب لمنتخب مصر، هم يخشون مواجهتنا بعد فوزنا على إسبانيا، وأثق في قدرتنا على التأهل لنصف النهائي.

وأتم المأمور تصريحاته قائلًا، حراسة مرمى المنتخب بخير، والدليل على ذلك تلقي هدفًا واحدًا في 3 مباريات.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يهدد صفقة برشلونة.. واللاعب يختار البلوجرانا
  • غيابات بالجملة في صفوف الزمالك أمام الجونة اليوم في الدوري المصري
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة اليوم في الدوري
  • أشرف نصار يُعلق على الأهلي وحقيقة مفاوضات الزمالك لضم يعقوبو
  • دي خيا..  مطالبه المالية تقربه من دوري روشن
  • تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة البنك اليوم بالدوري المصري
  • الحباري يتفقد سير الأعمال الجارية في مدرجات النادي: لجنة وزارة الشباب تناقش تحضيرات أهلي صنعاء للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية
  • رافينيا يحسم موقفه من اللعب في الدوري السعودي
  • خبير في الشؤون الإيرانية يرجح دفن هنية في طهران.. تنتظر الاتصال الأخير
  • عادل المأمور: باراجواي تخشى مواجهة مصر.. وحراسة مرمى الفراعنة بخير