شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لجنة التحقيق تناقش مع مجلس القضاء الاعلى انشاء محكمة ونيابة متخصصة في انتهاكات حقوق الانسان، الاثنين 31 يوليو 2023 الساعة 15 21 15 الأمناء نت سبأنت وفي اللقاء الذي حضره رئيس المحكمة العليا الدكتور علي الاعوش، ورئيس .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة التحقيق تناقش مع مجلس القضاء الاعلى انشاء محكمة ونيابة متخصصة في انتهاكات حقوق الانسان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة التحقيق تناقش مع مجلس القضاء الاعلى انشاء محكمة...

الاثنين 31 يوليو 2023 - الساعة:15:21:15 (الأمناء نت / سبأنت)

وفي اللقاء الذي حضره رئيس المحكمة العليا الدكتور علي الاعوش، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي ناظم باوزير، وأمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن عطبوش، وعضو المجلس القاضي عبدالكريم النعماني، وعضوتي اللجنة الوطنية للتحقيق القاضي صباح العلواني، وإشراق المقطري، تم مناقشة متابعة خطوات انشاء محكمة ونيابة متخصصة تنظر في انتهاكات حقوق الانسان، التي انتهت اللجنة من التحقيق فيها ، وإجراءات التشكيل القضائي لمحاكم ونيابات محافظة الحديدة ، والحركة القضائية لمحافظة تعز ، بما يكفل الحد من تراكم القضايا وازدحام السجون ومراكز الاحتجاز.

من جانبه، ثمن رئيس مجلس القضاء الأعلى، تحركات اللجنة الوطنية الأخيرة ونزولاتها للمحافظات والمعاينة عن كثب لأوضاع السجون ومراكز الاحتجاز..مؤكداً اهتمام المجلس بعملية سير التقاضي ووصول المواطنين للعدالة بكافة المحافظات المحررة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة التحقيق تناقش مع مجلس القضاء الاعلى انشاء محكمة ونيابة متخصصة في انتهاكات حقوق الانسان وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

تقدم المستشار أحمد عبود - رئيس مجلس الدولة بالتهنئة والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

مجلس الدولة يوزع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري

بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة

مقالات مشابهة

  • «زراعة النواب» تناقش خطة عملها بدور الانعقاد الخامس
  • وزير الصحة: العاصمة الطبية تعد ثالث أكبر مدينة تقدم خدمات متخصصة عالميا
  • زعيم الأغلبية: الصندوق السيادي ليس بدعه
  • أثر تناقش مشروعات وخطط الوقف الصحي
  • ملف المخدرات على طاولة رئيس محكمة استئناف واسط ومحافظها
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • لجنة «الأمن البيولوجي» تناقش مستجدات الإطار الوطني
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب
  • "القومي لحقوق الانسان" يشارك في اجتماع مؤسسات الامبودسمان في "باكو"
  • "الطعام الصحي المفيد للجسم" ضمن نقاشات ثقافة الفيوم