تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي المنزل المحاصر في بلدة دير الغصون شمال ‎مدينة طولكرم بعد تدميره بالجرافات والقذائف، وألقت قوات الاحتلال قنبلة باتجاه المنزل المحاصر، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

يواصل جيش الاحتلال تمشيط منطقة المنزل المحاصر في بلدة دير الغصون بمدينة طولكرم بعد تدميره، كما أطلق الاحتلال طائرة تصوير داخل المنزل المحاصر.

ومنذ قليل، استطاعت طواقم الحماية المدنية الفلسطينية من انتشال 3 شهداء فلسطينيين و3 إصابات من تحت أنقاض منزل عائلة "الحوراني" الذي قصفته طائرات الاحتلال في شارع أحمد ياسين بمنطقة الصفطاوي شمال غزة.

كما استشهد فلسطينيين اثنين وأصيب خمسة آخرين جراء استهداف الاحتلال منزلًا يعود لعائلة "البلبيسي" في محيط مركز شرطة الوسطى على شارع صلاح الدين في وسط قطاع غزة.

يستمر جيش الاحتلال الإسرائيلي في استهداف الفلسطينيين في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ويتزايد كل يوم عدد الشهداء والجرحى الفلسطينيين، وارتفع عدد الشهداء إلى 34،622 شهيدًا، وتزايد المصابين إلى أكثر من 77،867 مصابًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قوات الاحتلال بلدة دير الغصون طولكرم المنزل المحاصر

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية

المناطق_واس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، مدينة جنين ومخيمها، منفذة عمليات تدمير للبنية التحتية والشوارع وعدد من المحال التجارية.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أكثر من ثمانية فلسطينيين من بينهم جريح، خلال اقتحام مخيم جنين، تزامن ذلك مع إغلاق الاحتلال لكافة الطرق المؤدية إلى المدينة ومخيمها.

أخبار قد تهمك الهلال الأحمر الفلسطيني: الاحتلال يمنع الوصول إلى الجرحى في مناطق عدة بقطاع غزة 18 أبريل 2024 - 1:51 مساءً وزارة الصحة الفلسطينية : تم انتشال عشرات الشهداء من مدينة خان يونس 9 أبريل 2024 - 1:50 مساءً

كما أفادت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى شاب مصاب عند مدخل “السيباط” في البلدة القديمة بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • اعلام فلسطيني: قوات الاحتلال تقتحم بلدة جيت شرق قلقيلية
  • وسائل إعلام فلسطينية: قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد بالضفة الغربية
  • اعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة قصرة بنابلس
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37834 شهيدًا
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تقتحم بلدة «ترمسعيا» بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة سبسطية شمال غرب نابلس بالضفة المحتلة
  • الاحتلال يعتقل عددًا من الفلسطينيين من طولكرم ونابلس صباح اليوم
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم