حياتنا، ذوبان الجليد يكشف عن بقايا متسلق اختفى قبل 37 عامََا،وطن  تم العثور على بقايا متسلق جبال ألماني اختفى قبل 37 عامًا على طول نهر جليدي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ذوبان الجليد يكشف عن بقايا متسلق اختفى قبل 37 عامََا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ذوبان الجليد يكشف عن بقايا متسلق اختفى قبل 37 عامََا

وطن- تم العثور على بقايا متسلق جبال ألماني اختفى قبل 37 عامًا على طول نهر جليدي بالقرب من مدينة ماترهورن الشهيرة في سويسرا.

وأكد اختبار الحمض النووي أن المتعلقات التي وجدت كانت تخص المتنزه الألماني البالغ من العمر 38 عامًا والذي فُقد منذ ما يقرب من أربعة عقود بالقرب من جبل ماترهورن. تشير التقارير إلى أن عملية بحث وإنقاذ واسعة في ذلك الوقت فشلت في العثور على المتسلق، وفقا لما كشفه موقع “indiatoday“. مفقود منذ 1986 بعد استعادة رفاته، نُقل عن الشرطة في كانتون فاليه قولها إن “تحليل الحمض النووي مكّن من التعرف على متسلق جبال كان مفقودًا منذ عام 1986.” وقالت السلطات دون الكشف عن هوية المتسلق أو ملابسات وفاته: “في سبتمبر 1986، تم الإبلاغ عن أن متسلقا ألمانيًا، كان يبلغ من العمر 38 عامًا في ذلك الوقت، في عداد المفقودين بعد عدم عودته من نزهة.” وقد نشرت السلطات صورة لحذاء وحيد للمشي لمسافات طويلة بأربطة حمراء، إلى جانب بعض معدات المشي التي كانت تخص الشخص المفقود وقد تم العثور عليها من قبل متسلقين كانوا يتنزهون على طول نهر ثيودول الجليدي في زيرمات في وقت سابق من هذا الشهر. حذاء التسلق كشفت الأنهار الجليدية في جبال الألب بشكل متزايد عن الأسرار المفقودة منذ فترة طويلة مع ارتفاع درجة حرارة كوكب الأرض وسط معدل متسارع من تراجع الغطاء الجليدي. تشير التقارير إلى أنه في عام 2015، تم العثور على رفات اثنين من المتسلقين اليابانيين الشباب الذين فقدوا في عاصفة ثلجية عام 1970. تم تأكيد هوياتهم من خلال اختبار الحمض النووي لأقاربهم. ذوبان الأنهار الجليدية في سويسرا شهدت الأنهار الجليدية السويسرية، التي تمثل أكثر من نصف تلك الموجودة في جبال الألب الأوروبية، ذوبانًا قياسيًا في عام 2022. ويقال إنها فقدت أكثر من 6 في المائة من حجم الغطاء الجليدي. من المتوقع أن تفقد الأنهار الجليدية الأوروبية أكثر من 80 في المائة من كتلتها الحالية بحلول عام 2100 في ظل الانبعاثات العالية. وسيختفي الكثير بغض النظر عن الانبعاثات، وفقًا لتقرير الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ لعام 2019.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذوبان الجليد يكشف عن بقايا متسلق اختفى قبل 37 عامََا وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العثور على تم العثور ذوبان ا

إقرأ أيضاً:

أستاذ تغذية: نمط الحياة اليومي للشعب المصري السبب في الإصابة بالسمنة

قال استشاري التثقيف والإعلام الغذائي، الدكتور مجدي نزيه، إن نسب السمنة مرتفعة في مصر مقارنة بالمعدلات العالمية، موضحًا: «دراسة تقييمية في عام 2010 للأمم المتحدة كانت مصر في المركز الثاني عالميا والأولى على مستوى أفريقيا في السمنة».

وأوضح «نزيه»، في تصريحات مع قناة «المحور»: «نمط الحياة اليومي للشعب المصري سبب في الإصابة بالسمنة، هناك فئة كبيرة في عمر العمل والإنتاج ترتاد المقاهي، وهذه مشكلة كبيرة، كما أن جميع حياتنا ومناسباتنا يعبر عنها بالأكل والشرب».

وأكمل استشاري التثقيف والإعلام الغذائي: «جميع نواحي حياتنا نعبر عنها بالأكل والشرب، ونتفنن في المناسبات المختلفة في العزومات والمناسبات الحزينة».

وشدد الدكتور مجدي نزيه، على أن استخدام الأكل في الترغيب والترهيب لدى الأطفال من أخطر أسباب السمنة، بالإضافة إلى نوعية الأكل التي استوردناها، فهناك المش والعيش والشمسي والكشري والطعمية والفول والجبنة الرومي والويكة.

اقرأ أيضاًوصفات طبيعية للعناية بالشعر والبشرة عند الاستلقاء أمام الشاطئ

مشروبات تساعدك على التخلص من الصداع

منها الكرنب الأحمر والبطاطا.. فواكه وخضروات ضرورية على مائدتك في الشتاء

مقالات مشابهة

  • ندوة حوارية عن الهجرة النبوية بالجبل الأخضر
  • 120 دقيقة رعب.. ناجٍ من حادث غرق لاعبي اتحاد طنجة يكشف تفاصيل صادمة
  • نوال تشجع ابنتها على التطوع في «حياة كريمة»: غيروا حياتنا للأحسن
  • جيش الاحتلال يعلن سقوط طائرة مسيرة مفخخة في منطقة جبل الشيخ
  • أستاذ تغذية: نمط الحياة اليومي للشعب المصري السبب في الإصابة بالسمنة
  • الذكاء الاصطناعي تريند أم ثورة؟
  • فرق الدفاع المدني تخمد حريقًا نشب في أحد جبال عقبة الباحة.. هذا سببه
  • «إيمان» و«آيات» شقيقتان متطوعتان في «حياة كريمة»: «غيرت حياتنا وبنفيد غيرنا»
  • نقابة معلمي طرابلس تناشد بإطلاق سراح مدير مركز الامتحانات المستقيل
  • ولاية ضلكوت بمحافظة ظفار .. جبالٌ خضراء وإطلالات جميلة على بحر العرب